إحالة خال طفلة من طاجكستان للجنايات لاتهامه بتعذيبها حتى الموت بالظاهر

السبت، 23 يناير 2016 12:03 م
إحالة خال طفلة من طاجكستان للجنايات لاتهامه بتعذيبها حتى الموت بالظاهر قاعة محكمة _صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال أحمد لبيب رئيس نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، عاطلا إلى الجنايات، لاتهامه بتعذيب ابنة شقيقته حتى الموت بمنطقة الظاهر.

وكشفت تحقيقات النيابة تعرض الطفلة للتعذيب البدنى على يد خالها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة أمام شقة والديها بمنطقة الظاهر، وتبين أنها توجهت لشراء بعض الحلوى، وفور قيام والدتها بفتح الباب لها أشارت لها بعلامة "3" ثم سقطت أمامها جثة هامدة.

وتبين من التحقيقات أن الطفلة المجنى عليها تبلغ "15 عامًا" من دولة طاجكستان، وأنها حضرت بصحبة أسرتها منذ 9 أشهر للإقامة فى مصر، واستأجروا شقة بمنطقة الظاهر، وأثناء توجهها لشراء بعض الحلوى من أسفل العقار الذى تقيم به لتتغيب بعض الوقت ثم يجدوها مقتولة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثتها عن وجود كدمات وإصابات بأماكن متفرقة من جسدها، وأمرت النيابة بعرضها على الطب الشرعى، لمعرفة أسباب وفاتها وسؤال الجيران والشهود وتكليف المباحث بكشف غموض الواقعة.

وأسفرت التحريات أن خال المجنى عليها وراء الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه بعرضه على النيابة، التى وجهت له عددا من التهم ومنها التعذيب والقتل العمد، وقررت حبسه وإحالته إلى المحاكمة العاجلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة