شارك بالرأى..

بعد الخسارة أمام الزمالك .. هل تؤيد رحيل مارتن يول عن الأهلى ؟

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 03:46 م
بعد الخسارة أمام الزمالك .. هل تؤيد رحيل مارتن يول عن الأهلى ؟ مارتن يول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حالة من الغضب انتابت جماهير النادى الأهلى منذ مساء أمس، عقب الهزيمة الثقيلة التى شهدها فريقهم أمام الغريم التقليدى الزمالك فى نهائى كأس مصر، الأمر الذى دفع البعض إلى تحميل الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول، مسئولية الهزيمة بشكل منفرد.
 
وطالب عدد كبير من جماهير النادى الأهلى برحيل مارتن يول عن القلعة الحمراء، مؤكدين عبر مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها أن المدرب الهولندى أدار لقاء القمة بشكل مستهتر وأصر على عدم الدفع بالظهير الأيسر التونسى على معلول، وتمسك بمشاركة صبرى رحيل طوال الـ90 دقيقة، بالرغم من تألق "معلول" فى أول ظهور له مع الأهلى فى مباراة قبل نهائى الكأس، أمام إنبى، ونجاحه فى صناعة هدف الفوز آنذاك. 
 
واستنكر العديد من جماهير القلعة الحمراء إصرار الهولندى مارتن يول على استكمال المباراة بالمدافع سعد الدين سمير، برغم الإصابة التى تلقاها فى بداية المباراة فى كرة مشتركة مع مهاجم الزمالك باسم مرسى، والتى أثرت بشكل كبير على أداءه طوال المباراة.
 
وفيما أجمع غالبية جماهير الأهلى على ضرورة إقالة مارتن يول، أنقست الجماهير حول خليفة المدرب الهولندى، حيث طالب البعض بعودة حسام البدرى، مؤكدين أنه مدرب كفء فيما طالب آخرون بعودة البرتغالى مانويل جوزية.
 
"اليوم السابع" يفتح الباب أمام قراءه للمشاركة بالرأى والتعليق، حول أداء النادى الأهلى خلال مباراة القمة، والطريقة التى أدار بها الهولندى مارتن يول اللقاء، وهل يستحق الرحيل عن قيادة القلعة الحمراء أم لا.. شارك بالرأى.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة