جامعة الإسكندرية: مليون و300 ألف ورقة تم تصحيحها إلكترونيا خلال العام الماضى

الإثنين، 15 يوليو 2019 06:23 م
جامعة الإسكندرية: مليون و300 ألف ورقة تم تصحيحها إلكترونيا خلال العام الماضى الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، إن أعمال تصحيح الامتحانات والرصد بالكليات التى لم تعلن النتائج سيتم إعلانها فى موعد أقصاه 20 يوليو، مشيرا إلى انخفاض ملحوظ فى حالات الغش على مستوى الجامعة بعد تطبيق الجامعة لعدة إجراءات احترازية .

كما أعلن الدكتورهشام جابر عن بدأ التحويلات بالكليات اعتبارا من 1 أغسطس حتى 30 سبتمبر، وأخر ميعاد لتلقى الجامعة لمكاتبات الكليات فى 31 أكتوبر.
 
جاء ذلك خلال انعقاد مجلس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فيما استعرض الدكتور سامح نخلة رئيس وحدة القياس والتقويم بجامعة الإسكندرية، عدد الأوراق التى تم تصحيحها اليكترونيا هذا العام والتى بلغت أكثر من مليون و 300 ألف ورقة، بالإضافة للاختبارات الإليكترونية على الأعمال الفصلية فى 8 كليات بجامعة الإسكندرية، فضلا عن عدد اللقاءات الطلابية التوعوية لطلاب جامعة الإسكندرية وأيضا طلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بأجمالى 120 لقاء طلابى. 
 
كما أكد المجلس فى بيانه، أنه بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعزيز دور مصر الرائد فى قارة أفريقيا أوصى المجلس بالموافقة على مقترح تقديم 30 منحة دراسية للطلاب الأفارقة بالمرحلة الجامعية الأولى فى للعام الجامعى القادم 2019/2020.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة