من مسرح الجريمة.. تفاصيل حادثة الإسماعيلية البشعة وضبط الأمن للمتهم

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:05 ص
من مسرح الجريمة.. تفاصيل حادثة الإسماعيلية البشعة وضبط الأمن للمتهم
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بث مباشر من قلب موقع الحادث البشع الذى شهدته مدينة الإسماعيلية، عصر أمس الإثنين، حيث قام شاب مضطرب نفسياً بقتل مواطن وقطع رأسه وقام بالسير بها وسط الشارع، حيث أمر المستشار حمادة الصاوى، النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات فى واقعة مقتل مجنى عليه وإصابة اثنينِ آخرَينِ فى الطريق العام بالإسماعيلية، وانتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان، وستعلن النيابة العامة عما ستؤول إليه التحقيقات لاحقًا.

 

قال حسن حلمى شقيق قتيل الإسماعيلية، إن شقيقه كان يعمل في إصلاح وبيع العجل المستعمل، وحالته المادية كانت صعبة للغاية، ولديه 7 أبناء ثلاثة بنات و4 أولاد، منهم بنتين متزوجين.

وأضاف شقيق قتيل الإسماعيلية، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أننا نعيش في ذهول ولا نصدق الذى حصل مع شقيقى، فهو ليس لديه أي مشاكل مع أي شخص فهو مسالم، والقاتل كان يعمل مع أخى الأكبر في بيع الموبيليا، وعلاقته بأفراد الأسرة كانت جيدة، ولا نعرف السبب والدافع وراء ارتكابه تلك الجريمة البشعة، مضيفًا أن القاتل كان قريبًا من الأسرة خاصة أشقائى، لكن القتيل لم يكن على صلة بأسرة بالقاتل.

وتابع شقيق قتيل الإسماعيلية، القاتل كانت يتعالج في مصحة لعلاج الإدمان، حيث كان يتعاطى مخدر "الشابو"، نافيًا عن وجود أي خلافات بين القاتل والضحية، مطالبًا بسرعة القصاص العاجل من الجانى، مضيفًا لن نتلقى العزاء إلا بعد صدور حكم بإعدامه.

وتجري الأجهزة الأمنية تحقيقات موسعة في واقعة إقدام أحد الأشخاص على قتل عامل ظهرًا بأحد شوارع الإسماعيلية للوقوف على ملابسات الحادث وتباشر النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة وطلب التحريات وانتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن مرتكب الواقعة مهتز نفسيًا بالإسماعيلية "سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان" قام بالتعدي بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه، وبالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة