مسرح السامر يستقبل غدا احتفالية قصور الثقافة برأس السنة

الخميس، 28 ديسمبر 2023 11:00 م
مسرح السامر يستقبل غدا احتفالية قصور الثقافة برأس السنة بوستر احتفالية قصور الثقافة برأس السنة
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، تحيى فرق الموسيقى التابعة لقصور الثقافة احتفالية العام الجديد والتي من المقرر إقامتها غدا الجمعة بمسرح السامر بالعجوزة.
 
ومن جانبه، صرح الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، بأن قناة الحياة ستنقل حفل الهيئة بمناسبة رأس السنة والتي ستقدمها فرق قصور الثقافة الموسيقية.
 
كما صرح عبد المنعم أن فرقة الشباب وفرقة الإيقاعات الشرقية بالأنفوشي وفرقة أوبرا عربي هم من سيقدمون برنامج الحفل، الذي من المتوقع أن يحضره عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وقيادات الهيئة كافة.
 
كما سيحضر الحفل مجموعة من أعضاء مجلس النواب الذين أكدوا حرصهم بالاحتفال برأس السنة، ومشاركة الشعب المصري هذا المشهد الكبير.
 
جدير بالذكر أنه مع تعيين الفنان تامر عيد المنعم وكيلا للوزارة للشئون الفنية في سبتمبر الماضي بدأ النشاط الفني علي كافة الأصعدة في الظهور بشكل جديد أكثر تطورا، وكانت أقوى الحفلات في عهده بمناسبة المولد النبوي الشريف والذي أحياه مداح النبي أحمد الكحلاوي، وحفل اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر والذي أحياه النجم علي الحجار، وأيضا المعرض التشكيلي مصر أد الدنيا الذي استعرض أكثر من 200 لوحة رصدت إنجازات الدولة المصرية منذ فجر التاريخ وصولا إلى يومنا هذا.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة