لاعبو الأهلي يغادرون فندق الإقامة استعدادا لمباراة بلدية المحلة.. فيديو

السبت، 11 مايو 2024 05:48 م
لاعبو الأهلي يغادرون فندق الإقامة استعدادا لمباراة بلدية المحلة.. فيديو مغادرة لاعبى النادي الأهلى لفندق الإقامة
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع، مغادرة لاعبي النادي الأهلي، لفندق الإقامة بمدينة كفر الشيخ، متجهين لاستاد غزل المحلة، بمدينة المحلة، استعداداً لمباراته مع نادي بلدية المحلة، وسيرتدي النادي الأهلي الزي البديل الأسود، وسيدير المباراة الحكم محمود نصاف من منطقة الكرة بكفر الشيخ، وهو من قرية المنشأة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ.

وقبل مغادرة لاعبي فريق النادي الأهلي، فضل عدد من اللاعبين تصوير عدد من الصور التذكارية مع شباب وأطفال محافظة كفر الشيخ، داعين الله أن يعود اللاعبون للقاهرة بـ3 نقاط، بفوزهم على نادي بلدية المحلة، لتكون دفعة قبل مباراة النادي الأهلي مع الترجي التونسي في بطولة أفريقيا.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلي على قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة بلدية المحلة غدا بالدوري والتي شهدت عودة ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعد التعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية بجانب عودة الثنائي علي معلول وبيرسى تاو بعد حصولهم على راحة في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

وضمت القائمة كل من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف.

وخط الدفاع: ياسر إبراهيم – رامي ربيعة- محمود متولي – علي معلول _ محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال عبد الواحد

وخط الوسط: مروان عطية  – إمام عاشور – رضا سليم – كريم نيدفيد - محمد الضوي كريستو– حسين الشحات - محمد مجدى أفشة.

وخط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – بيرسي تاو.

وتعد مباراة الاهلى وبلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء اليوم السبت على ستاد غزل المحلة في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بالمسابقة المحلية عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بجانب رغبته في التتويج بدوري أبطال أفريقيا بعد وصوله للمباراة النهائية ليلاقي الترجي التونسي.

وتعد مباراة بلدية المحلة مع الاهلى هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر لتونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حقق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف في آخر ظهور بالدوري فيما فاز خسر بلدية المحلة من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

يحتل الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق تسعة انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 33 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا ولايزال لديه خمسة لقاءات مؤجلة.

في المقابل يحتل بلدية المحلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق خمسة انتصارات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

الاعبون داخل الاتوبيس
الاعبون داخل الاتوبيس

 

التقاط الصور التذكارية مع الاعبين
التقاط الصور التذكارية مع الاعبين

 

قفشة يتوجه لاستقلال الاتوبيس
قفشة يتوجه لاستقلال الاتوبيس

 

كولر يغادرة الفندق ليستقل الاتوبيس للتوجه لمدينة المحلة
كولر يغادرة الفندق ليستقل الاتوبيس للتوجه لمدينة المحلة

 

ماهر همام يغادر فندق الاقامة بكفر الشيخ
ماهر همام يغادر فندق الاقامة بكفر الشيخ

 

مغادرة لاعبي النادي الأهلي لفندق الإقامة بكفر الشيخ
مغادرة لاعبي النادي الأهلي لفندق الإقامة بكفر الشيخ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة