لون الزبدة يسيطر على موضة 2024.. اكتشفي 5 طرق لارتدائه

السبت، 11 مايو 2024 02:00 م
لون الزبدة يسيطر على موضة 2024.. اكتشفي 5 طرق لارتدائه أصفر الزبدة
إيمان ملاك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الألوان الفاتحة خاصة ألوان الباستيل رمزًا لفصل الربيع، حيث تملأ خزانة ملابسنا كل عام مع بداية الطقس الدافئ وتندثر بسرعة بمجرد استيلاء الألوان الصيفية الزاهية، ولكن هذا العام، يبدو أن هناك اختلافًا، حيث ظهر لون الزبدة الفاتح بقوة على منصات عروض الأزياء وفي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه لون رائع ومن المتوقع أن يتصدر الموضة لباقي العام.

ووفقًا لمجلة "ماري كلير" تم لفت الانتباه للون الزبدة الفاتح في عروض الأزياء لموسم الربيع/الصيف 2024 في عروض أشهر المصممين مثل كريستوفر إيسبر ومولي جودارد، واعتمد عليه العديد من عارضات الشوارع والمؤثرين في عالم الموضة، واختارت سيلينا جوميز أيضًا أظافر بلون الزبدة الفاتح، ما أكد أن هذا اللون يعتبر صيحة حقيقية وأصبح اللون المفضل للعديد من الأشخاص في فصل الربيع.

ولارتداء لون الزبدة إليكِ 5 طرق مختلفة لتنسيقه:

الأزياء الكاجوال

يمكن استخدام لون الزبدة في الأزياء الكاجوال بأسلوب متطور، مثل ارتداء بليزر بلون الزبدة مع ألوان فاتحة أخرى لإطلالة أنيقة وراقية.

فساتين الصيف

يمكن اعتماد فساتين طويلة بلونالزبدة، حيث يُمكن تنسيقها سواء مع حذاء كعب عالٍ لإطلالة أنثوية أنيقة أو مع صندل مسطح لإطلالة أكثر عملية ومريحة.

الملابس الصوفية

يمكن دمج لون الزبدة في خزانة الملابس الشتوية من خلال اعتماد قطع صوفية بتلك الدرجة اللونية، مثل ارتداء سترة صوفية بلون الزبدة مع سروال أو تنورة ساتانية بنفس اللون لإطلالة متناغمة وعصرية.

التنسيق المتناسق

التنسيق المتناسق بين القطع بلون الزبدة يعطي مظهرًا عصريًا ومتكاملًا. يُقترح اعتماد قطعتين بنفس اللون، مثل تنورة وقميص، وإضافة معطف بلون الزبدة لإكمال الإطلالة.

الطبقات المتعددة

يمكن استخدام لون الزبدة في الطبقات المتعددة للإطلالات الشتوية. يمكن تنسيق معطف وسترة وكنزة صوفية بلون الزبدة لإطلالة متكاملة ومتجانسة.

سترة
سترة

 

طبقات متعددة
طبقات متعددة

 

فستان صيفي طويل
فستان صيفي طويل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة