سيف الجزيرى لليوم السابع: لقطة تصفيقى لحامل علم فلسطين عفوية ومست مشاعرى

الإثنين، 13 مايو 2024 01:26 م
سيف الجزيرى لليوم السابع: لقطة تصفيقى لحامل علم فلسطين عفوية ومست مشاعرى سيف الجزيرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث التونسي سيف الدين الجزيرى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن الصورة المتداوله له خلال تصفيقه لمشجع اقتحم ملعب مباراة نهضة بركان المغربى أمس، الأحد، حاملاً العلم الفلسطينى، مؤكداً أنها مست مشاعره.

وقال الجزيرى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن لقطة تصفيقه للمشجع حامل العلم الفلسطينى كانت عفوية وغير مرتبة، لافتاً إلى أنه حينما شاهد العلم فى يده قام بالتصفيق له على الفور.

وأشار الجزيرى إلى أن الزمالك قادر على التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية فى استاد القاهرة الدولى، فى مباراة العودة الأحد المقبل، وإسعاد جماهير القلعة البيضاء التى تتمنى التتويج باللقب الغائب عن خزائن النادى.

فى سياق مختلف، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من المغرب بعد خوض مباراة نهضة بركان فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية والتى خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف. واستغرقت رحلة الطيران إلى القاهرة حوالى خمس ساعات تقريباً.

وكان مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب قد وفر طائرة خاصة للفريق في رحلة المغرب لتوفير كافة سبل الراحة للفريق.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة