والد مبابي يعتذر لرئيس ريال مدريد عن قرار أثار استياء بيريز فى 2022

الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:25 م
والد مبابي يعتذر لرئيس ريال مدريد عن قرار أثار استياء بيريز فى 2022 مبابي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام ويلفرد، والد الفرنسي مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بالاتصال هاتفيا بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني لتقديم الاعتذار له قبل انتقال نجله الي ريال مدريد رسميا خلال الأيام المقبلة.

وكشف موقع ديفينسا سنترال الإسباني أن ويلفرد والد كيليان اتصل على بيريز للاعتذار له عما حدث صيف 2022، وتحديدا الصفعة التي وجهها له كيليان مبابي والتي وصفها والده بـ"التصرف الوقح" حينها.

وكشفت الصحيفة أن فلورنتينو يبدو أنه قد تجاوز تلك الصدمة، عندما كان الجميع ينتظر إعلان توقيع كيليان مع ريال مدريد، قبل أن يظهر بشكل مفاجئ في ملعب "حديقة الأمراء" بعد توقيعه عقداً مع باريس لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام ثالث.

وأضافت الصحيفة: اعترف والد مبابي أن ما حدث كان تصرفاً "وقحاً" من جانب عائلته وكذلك ابنه، إذ قال له: ارتكبنا خطأ بالتوقيع مع باريس سان جيرمان عام 2022 رغم اتفاقنا حينها، ونأمل أن نفتح صفحة جديدة سوياً.

وأعلن كيليان مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، ورغم أنه لم يعلن وجهته المستقبلية، إلا أن جميع المصادر تشير إلى ارتدائه قميص العملاق الإسباني الصيف المقبل.

من ناحية أخرى كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني عن تفاصيل جديدة في صفقة انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تيباس في تصريحات لموقع أولى الأرجنتيني : سيأتي مبابي العام المقبل إلى مدريد في عقد يمتد الي خمسة مواسم ، وأضاف تيباس أن الفريق الملكي والمهاجم البالغ 25 عاما توصلا لاتفاق ينضم فيه هداف المونديال الأخير لمدة 5 سنوات تنتهى فى صيف 2029.

واستطرد قائلا: "مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم. لكن هناك فينيسيوس وبيلينيجهام، وسيكون لمدريد تشكيلة قوية في الموسم الجديد".

وأعلن مبابى رحيله عن النادى الفرنسى بعد خوض مباراته الأخيرة يوم الأحد الماضى، ونجح النجم الفرنسى فى تحقيق رقما قياسيا مميزا قبل رحيله عن بعدما حصد جائزة أفضل لاعب فى الدورى بموسمه الأخير .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة