محافظ الشرقية ينهى تكليف نائب رئيس مدينة القنايات بعد جولة ميدانية

الأربعاء، 15 مايو 2024 02:30 م
محافظ الشرقية ينهى تكليف نائب رئيس مدينة القنايات بعد جولة ميدانية محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إنهاء تكليف نائب رئيس مدينة القنايات، ذلك عقب جولة تفقدية أجراها بشوارع المدينة، تابع خلالها أعمال النظافة، والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

وقام سيراً على الأقدام، بتفقد شوارع (المرور – الموقف القديم - البحر المردوم) وتلاحظ له تدني مستوى النظافة وعدم رفع تراكمات القمامة أولاً بأول ، وكذلك عدم إلتزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بالمساحات المخصصة لهم .

توجه محافظ الشرقية، لقرية بهنباي التابعة لرئاسة مركز ومدينه الزقازيق وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية والتعرف على إحتياجاتهم على الطبيعة ليصدر تعليماته،لرئيس المركز بإعداد المقايسة اللازمة لرصف ورفع كفاءة الطريق المار أمام القرية وذلك بعد أن تم تغطية الترعة بدءاً من طريق الزقازيق / ديرب نجم حتي طريق بهنباي / الزقازيق من ناحية بنايوس لتهيئته أمام حركة السيارات والمارة ، وكذلك استقدام جليدر لتسوية واستعدال الشوارع واجراء اعمال الصيانة الدورية لأعمدة الانارة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما كلف المحافظ  بالتنسيق مع رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري للبدء فوراً في تطهير مصرف اكوه المار أمام القرية ورفع ما به من مخلفات ونقلها الي المقالب المخصصة لذلك لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع القرية .

اختتم محافظ الشرقية جولته ،بتفقد شوارع قرية النكارية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق والتقى بأهالي القرية وتعرف منهم على إحتياجاتهم على الطبيعة، وكلف بحصر الشوارع الضيقة والجانبية بالقرية واعداد المقايسات اللازمة لرصف شوارع القرية ببلاط الإنترلوك .
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة