ماجد سعد: تصدير العقار يساهم فى جلب العملة الصعبة شريطة مصداقية الشركات

الجمعة، 17 مايو 2024 04:00 ص
ماجد سعد: تصدير العقار يساهم فى جلب العملة الصعبة شريطة مصداقية الشركات ماجد سعد
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏يعد ملف تصدير العقارات من أهم الملفات التي تساهم بشكل كبير في جلب العملة الصعبة لمصر،  خاصة خلال الفترة الحالية، ومع الانفراجة في أزمة الدولار ، ووصول دولارات صفقة راس الحكمة فإنه من المهم الترويج لتسويق العقار بشكل محترف وبشكل مميز ، سواء المصريين بالخارج أو للأجانب وفقا للقانون،  بما ينعكس بصورة إيجابية على الاقتصاد المصري‬.

‏ومؤخرا قامت المنظمة المصرية الألمانية برئاسة ماجد سعد رئيس المنظمة،  بعقد عدة لقاءات مع الشركات العقارية المصرية؛للترويج لتلك العقارات للمصريين في الخارج في ألمانيا وللمواطنين الالمان خلال الفترة المقبلة؛ بما يساهم في توفير جلب عملة صعبة من أوروبا إلى الاقتصاد المصري.

‏أضاف ماجد سعد ل"اليوم السابع" أنه من المهم أن يكون هناك مصداقية عالية لدى الشركات التي تروج للعقار، خاصة أن هناك مبيعات كبيرة تتم عن طريق الإنترنت وعن طريق الماكيتات دون وصول العميل لتفقد المشروعات على أرض الواقع .

أوضح انه قام بزيارة العديد من المواقع خلال زيارته الأخيرة لمصر ، وبالفعل هناك جهود كبيرة لجذب عملة صعبة كبيرة لمصر خلال الفترة المقبلة كنوع من حب المصريين في الخارج ودعمهم إلى مصر بصورة دائمة في مناطق العاصمة الادارية والجلالة والغردقة وغيرها من الاماكن التي يفضلها الالمان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة