محمد صلاح يتعرض لأكبر صدمة في الدوري الإنجليزي منذ 2017.. فيديو

الجمعة، 17 مايو 2024 04:00 ص
محمد صلاح يتعرض لأكبر صدمة في الدوري الإنجليزي منذ 2017.. فيديو محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية رياضية قدمها الزميل أحمد عصام، تناولت تفاصيل خروج محمد صلاح من قائمة أفضل اللاعبين فى الدورى الإنجليزى.


وكشف اتحاد اللاعبين المحترفين "PFA" عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، واقترب موسم الدوري الإنجليزي من الانتهاء، حيث يتصارع مانشستر سيتي المُتصدر على لقب البريميرليج مع أرسنال الوصيف.

ويملك السيتيزنز 88 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتبقي له مباراة أخيرة مع وست هام يوم الأحد المقبل، كما يلعب أرسنال الذي يحمل في رصيده 86 نقطة بنفس التوقيت مع إيفرتون.

وحدد اتحاد اللاعبين المحترفين 8 لاعبين مرشحين للمنافسة بقوة على جائزة أفضل لاعب في الموسم بتصويت الجماهير. The players are currently voting for their PFA Award winners... ⏳

وشهدت قائمة اللاعبين المرشحين على جائزة أفضل لاعب من "PFA" غياب جميع لاعبي ليفربول وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح رغم أنهم كانوا في سباق اللقب في الأسابيع الماضية.

وجاءت قائمة اللاعبين المرشحين للأفضل في الدوري الإنجليزي من "PFA" كالتالي: "فيل فودين (مانشستر سيتي)، إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، مارتن أوديجارد (آرسنال)، كول بالمر (تشيلسي)، ديكلان رايس (آرسنال)، رودري (مانشستر سيتي)، ويليام ساليبا (آرسنال)، أولي واتكينز (أستون فيلا)".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة