رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدًا من مهرجان الإسكندرية استعدادًا للدورة 40

السبت، 18 مايو 2024 03:16 م
رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدًا من مهرجان الإسكندرية استعدادًا للدورة 40 رئيس هيئة تنشيط السياحة بالإسكندرية
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء هشام لطفي، رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية وفدًا من الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما المنظمة لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي والمخرج ومدير التصوير الكبير سمير فرج مدير المهرجان والناقد السينمائي أحمد سعد الدين أمين عام الجمعية.

وخلال اللقاء أكد اللواء هشام لطفي، دعم الهيئة للمهرجان وتقديم كل الإمكانيات التي تساهم في دعم المهرجان وتحقيق الهدف المنشود من أجل تقديم دورة مميزة.

وأكد اللواء هشام أن الترتيبات المبدئية للمهرجان تحظي بدعم كبير من أجل تحقيق أكبر استفادة من تنظيم المهرجان الذي يعد حدثًا كبيرًا ومهمًا.

الامير اباظة
رئيس هيئة تنشيط السياحة بالإسكندرية يستقبل وفدًا من مهرجانها السينمائي

وأكد أباظة أن الدورة الأربعين للمهرجان ستكون بداية جديدة حيث تتضمن اختيار إيطاليا ضيف شرف المهرجان وسيتم الاحتفال بها من خلال عرض مجموعة من الأفلام الحديثة التي تعبر عن أهمية وقيمة السينما الإيطالية الرائدة في المنطقة والعالم .

وأضاف مدير التصوير الكبير سمير فرج مدير المهرجان أن هناك مفاجآت متنوعة في الدورة القادمة التي تحمل الرومانسية عنوانا وشعارا لفعالياته .

وأكد الناقد السينمائي أحمد سعد الدين أمين عام الجمعية أن استعدادات الجمعية لدورة جديدة تحدث نقلة نوعية في ضيوف المهرجان من دول البحر المتوسط الشقيقة والصديقة بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي يستعد المهرجان لتقديمها .

المهرجان يقام خلال الفترة من 1 - 6 أكتوبر القادم تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة