6 أبراج ما لهاش فى جواز الصالونات.. بتحب تعيش قصة رومانسية

الأحد، 19 مايو 2024 10:00 ص
6 أبراج ما لهاش فى جواز الصالونات.. بتحب تعيش قصة رومانسية فتاة رومانسية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"جواز عن حب ولا جواز صالونات"، سؤال نسمعه دائماً فهناك من  يفضل أن يعيش قصة حب رومانسية ويختار شريك حياته وآخر يفضل الزواج التقليدي عن طريق المعارف والأقارب، ولكن هناك أبراج فلكية تفضل الزواج عن حب وترفص الزواج التقليدي، وحسب ما ذكره موقع indastro ، فهى:

برج الحمل

أصحاب برج الحمل يتميزون بالعاطفة والرومانسية ويمتلكون بجانب طبيعتهم الحازمة والقوية، فهو من الأبراج التي تفضل الزواج عن حب ويعيشون عادةً حياة زوجية جيدة إلى حدٍ ما، وذلك بسبب تفانيهم الشديد وطبيعتهم العاطفية.

برج الجوزاء
 

برج الجوزاء من الأبراج الرومانسية والمخلصة لشريك حياتها وتؤمن بالحب غير المشروط حتى في الظروف الصعبة، لذلك فهو يفضل الزواج عن حب ويرفض الزواج التقليدي.

برج العذراء

أصحاب برج العذراء لديهم قوة تحليلية وذكاء وذاكرة قوية، كما إنهم من الأشخاص الرومانسيين والذين يعيشون قصص حب ويرفضون الزواج التقليدى ولكن غالبًا ما يجد مواليد برج العذراء صعوبة في تلبية توقعاتهم في الشريك، لأنهم يبحثون عن شخص يتمتع بقيم فكرية عالية ويفضلون اختيار شريكهم الخاص.

برج العقرب

يتميز مولود برج العقرب بالرومانسية والإخلاص ودائماً ما يتفانى فى إخلاصه لشريك حياته ويقدم الدعم المادى والمعنوى له، ودائماً يعيش حياة زوجية سعيدة لصدقه وحبه الشديد للشريك.

برج القوس

أصحاب برج القوس من الأبراج التي تستطيع أن تبنى علاقة حب قوية من شريك حياتها على الرغم من أنهم قد يستغرقون وقتًا في العثور على شريك حياتهم المثالي، إلا أنهم بمجرد أن يعثرون عليه  يظلون مخلصين وملتزمين لهم، وعلى استعداد لبذل أي جهد من أجل إزدهار ونجاح علاقتهم.

برج الحوت

أصحاب برج الحوت من الأبراج الرومانسية الخيالية ويفضلون الزواج عن حب، وبفضل ثقة برج الحوت في نفسه و قدراته، يستطيع أن يجلب السعادة لشريك حياته، مع إعطاء الأولوية لحبيبه قبل كل شيء في الحياة ويضمن هذا الالتزام حياة زوجية جيدة، لأنه لا ينوي أبدًا إيذاء أي شخص ودائمًا ما يحترم شريك حياته ويسعده .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة