الإنجليزى يرسم الفرحة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية.. لايف

الإثنين، 20 مايو 2024 01:42 م
الإنجليزى يرسم الفرحة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية.. لايف اللغة الإنجليزية ترسم الفرحة على وجوه طلاب
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسمت مادة اللغة الإنجليزية، ضمن امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية، للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الحالى 2023 – 2024، والتى انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية من أدائها الفرحة على وجوه الطلاب، حيث أن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط، كما أن الوقت المحدد للإجابة عليه كان مناسبا، حيث لم يتضمن أية نقاط من خارج المقررات الدراسية.


وفى وقت سابق أعلنت غرفة عمليات امتحانات الشهادة الإعدادية، بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، انتهاء الطلاب من أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الحالى 2023 - 2024، يأتى هذا تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وفى إطار ضبط سير أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية.


وأصدرت سماح محمد إبراهيم مدير تعليم القليوبية، عدة قرارات خاصة بالمتابعة الدورية لسير امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية، والتى تضمنت استبعاد رئيس لجنة والمراقب الأول وأمن اللجنة وإحالتهم إلى الشئون القانونية تمهيدا للإحالة للنيابات المختصة فى هذا الشأن وذلك خروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفي.


وتضمنت القرارات أيضا، حرمان طالبة من استكمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى مع اعتبار العام الدراسى من سنوات الرسوب طبقا للقرارات الوزارية المنظمة فى هذا الشأن.


وأهابت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، الجميع بالالتزام بكافة التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.


وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، اليوم الإثنين، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، لمدة ساعتين، حيث يبلغ عدد الطلاب 111750 طالبا وطالبة، موزعين على 440 لجنة عامة، منهم 9 لجان خاصة بطلاب الإعدادية المهنية، بها 1672 طالبا وطالبة الامتحان، ولجنة واحدة للمكفوفين بها 7 طلاب، و4 لجان للصم وضعاف السمع، بهم 50 طالبا وطالبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة