4 أرقام مميزة لمحمد صلاح مع ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب

الثلاثاء، 21 مايو 2024 05:14 م
4 أرقام مميزة لمحمد صلاح مع ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب محمد صلاح
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق محمد صلاح قائد منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي العديد من الأرقام الهامة والمميزة مع الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني، والذي رحل عن تدريب الفريق بعد مباراة وولفرهامبتون الأخيرة في الدوري الإنجليزي. 

وجاءت أبرز أرقام محمد صلاح تحت قيادة كلوب كالتالي:

أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف بـ 211 هدفاً بـ349 مباراة في جميع المسابقات.

أكثر لاعب قدم تمريرات حاسمة (87) في جميع المسابقات.

أكثر لاعب بدأ أساسياً 317 مباراة في جميع المسابقات.

ثاني أكثر اللاعبين تهديفاً بتاريخ الدوري الإنجليزي تحت قيادة مدرب واحد بـ155 هدفاً بعد تيري هنري تحت قيادة فينجر بـ 175 هدفاً.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، ضمن قائمة المرشحين للدخول في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، عن اللاعبين المرشحين للدخول في التشكيل المثالي للبطولة خلال الموسم الحالي، والذي اختتمت منافساته، مساء الأحد الماضي.

ومنح الموقع الرسمي لرابطة البريميرليج، الجماهير حق التصويت، من أجل اختيار التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

ونجح مانشستر سيتي في حسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعد منافسة قوية مع فريق أرسنال، حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وساهم النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل 28 هدفا مع ليفربول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل 18 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة