أبرز 7 إطلالات مكياج وتسريحات شعر على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024

الثلاثاء، 21 مايو 2024 08:00 م
أبرز 7 إطلالات مكياج وتسريحات شعر على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024 إطلالات مهرجان كان
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد مهرجان كان السينمائي السنوي عرضًا لمواهب أعظم نجوم السينما في العالم، ولكنه ككل عام يشهد أيضًا عرضًا للموضة والجمال، حيث استعرضت النجمات إطلالات ساحرة على السجادة الحمراء. وفي هذا العام، تميزت إطلالات المكياج والشعر بتفاصيلها المذهلة والرائعة. فيما يلى نلقي نظرة قريبة على تصاميم الشعر والمكياج الساحرة التي زيّنت العروض الأولى وجلسات التصوير في المهرجان، من خلال ما نشره موقع مجلة Harpersbazaar: 
 

إطلالة بيلا حديد في مهرجان كان 

اختارت عارضة الأزياء بيلا حديد صيحة الموضة المشهورة ذات اللون الواحد وابتعدت عن تداخل ألوان ظلال العيون، ووضعت أحمر الشفاه مطابقا مع لون فستانها، وعينين ذات كحل أسود، واختارت تصفيفة الشعر المموجة.

بيلا حديد
بيلا حديد

 

 

مكياج سيلينا جوميز في مهرجان كان 

طبقت سيلينا جوميز ألوان الصيف  الهادئة التي تمنح الانتعاش والحيوية من اختيار أحمر الشفاه وظلال العيون بلون الخوخ الفاتح، وتصفيفة شعر مموجة أيضا.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

تسريحة أنيا تايلور جوي في مهرجان كان 

اختارت تسريحة شعر جعلت إطلالتها خاصة ومنفردة تميزت بها من تصميم ضفيرة على شكل كعكة، وأيضا اختارت أحمر الشفاه بلون مميز من درجات الأحمر القوية.

أنيا تايلور جوي
أنيا تايلور جوي

 

مكياج نعومي كامبل  في مهرجان كان 

تألقت نعومى كامبل في مكياج هادئ مناسب للون بشرتها، واختيار تطبيق الشعر المجعد ساهم في إضافة لمسات جمالية خاصة تميزت بها.

نعومي كامبل
نعومي كامبل

 

 

شعر تايلور هيل  في مهرجان كان 

صففت تايلور هيل شعرها بشكل يشبه قصات العصر الكلاسيكي ولكنها أضافت إليها لمساتها العصرية بتطبيق ألوان مكياج عصرية من الألوان الداكنة.

تايلور هيل
تايلور هيل

 

أرايا هارجيت

استخدام أرايا هارجيت رابطة الشعر السوداء مع شعرها اللامع جعلتها ظهرت بشكل أنيق مع اختيار ألوان مكياج لامعة من ألوان الصيف.

أرايا هارجيت
أرايا هارجيت

 

تاليا بيسون

الغرة القصيرة أصبحت موضة صيف 2024، وقامت تاليا بيسون بتطبيقها بشكل جانبي جعل إطلالتها تبدو كالأميرات، وطبقت لونا مميزا من أحمر الشفاه، مع بلاشروآيلينر أبرز جمالها أكثر.

تاليا بيسون
تاليا بيسون

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة