جدول ترتيب دورى nile بعد مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024

الجمعة، 03 مايو 2024 10:20 م
جدول ترتيب دورى nile بعد مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 الاتحاد السكندرى وبلدية المحلة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق بيراميدز صدارته لجدول ترتيب دورى nile بعد مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024، برصيد 38 نقطة من 17 مباراة، بينما جاء المصري البورسعيدى في المركز الثانى بـ34 نقطة من 19 مباراة، وزد ثالثاً برصيد 33 نقطة من 21 لقاء، واحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع برصيد 32 نقطة من 20 مواجهة خاضها زعيم الثغر.

وحل فريق الأهلى في المركز 11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، بينما جاء الزمالك في المركز 12 برصيد 21 نقطة من 13 لقاء.

وجاء ترتيب الدورى كالتالى..

ترتيب الدورى المصري
ترتيب الدورى المصري

بينما جاءت نتائج مباريات الدورى اليوم كالتالى:

المقاولون 1-0 زد

عاد فريق المقاولون العرب لسكة الانتصارات في دورى nile بعد الفوز على زد بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 21.

ويعد انتصار المقاولون الأول مع معتمد جمال المدير الفني للفريق بعد الخسارة أمام سموحة بهدف نظيف في الجولة 20، والسقوط أمام بيراميدز بثنائية نظيفة وبلدية المحلة بذات النتيجة في الأسبوعين العاشر والثامن عشر على الترتيب.

سجل عمار حمدى هدف المقاولون الوحيد في الدقيقة 16 بعد تسديدة قوية سكنت شباك على لطفى، وتعرض محمد إسماعيل مدافع زد للطرد في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد إعاقته لمهاجم الذئاب على حدود منطقة الـ18.

بهذه النتيجة يحتل زد المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يقبع المقاولون في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة .

الاتحاد السكندرى 2-1 بلدية المحلة

عاد فريق الاتحاد السكندرى للانتصارات مرة أخرى على حساب نظيره بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الاسكندرية ضمن الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى NILE" بعد غياب 4 جولات عن تحقيق الفوز.

جاء الأهداف لفريق الاتحاد السكندرى عن طريق الأنجولى مابولولو في الدقيقة 42 من علامة الجزاء وعزز عبد الغنى محمد بالهدف الثانى في الدقيقة 76 بينما جاء هدف فريق بلدية المحلة عن طريق هشام صلاح هدف ذاتى في مرماه في الدقيقة 63.

وبهذة النتيجة يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى NILE" برصيد 32 نقطة بينما توقف رصيد فريق بلدية المحلة عند النقطة 19 محتلا المركز الرابع عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة