أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى بقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة.. أوكرانيا تسقط 23 طائرة من طراز شاهد من أصل 24 أطلقتها روسيا.. مقتل مسلح بعد هجومه على شرطة أستراليا

الأحد، 05 مايو 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى بقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة.. أوكرانيا تسقط 23 طائرة من طراز شاهد من أصل 24 أطلقتها روسيا.. مقتل مسلح بعد هجومه على شرطة أستراليا غزة - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

 
استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح، ومنطقة الزوايدة، ومخيمي المغازي والبريج، ودير البلح، وحي الزيتون بقطاع غزة.

أزيز الرصاص يعلو ترانيم الكنائس بعيد الفصح فى غزة

على وقع أصوات القصف وأزيز طائرات الاحتلال الإسرائيلية، يحيي مسيحيو مدينة غزة، الذين يسيرون حسب التقويم الشرقي، عيد الفصح المجيد، دون أي مظاهر احتفالية.

أوكرانيا تسقط 23 طائرة من طراز شاهد من أصل 24 أطلقتها روسيا

أعلن قائد القوات الجوية الأوكرانية ميكولا أوليشوك اليوم الأحد أن وحدات الدفاع الجوي الأوكرانية أسقطت 23 من أصل 24 طائرة بدون طيار من طراز شاهد استخدمتها روسيا لمهاجمة أوكرانيا الليلة الماضية.

مقتل مسلح بعد هجومه على عناصر شرطة غربي أستراليا

أعلنت الشرطة الأسترالية، اليوم الأحد، مقتل مسلح يبلغ من العمر 16 عاما، بعدما أصاب شخصا، إثر هجوم بسكين على عناصر الشرطة غربي البلاد.

شؤون الكنائس الفلسطينية: منع وصول المصلين لكنيسة القيامة انتهاك للقوانين

قالت اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين، إن منع قوات الاحتلال الإسرائيلي، للمصلين المحتفلين بسبت النور بحسب التقويم الشرقي من الوصول لكنيسة القيامة والاعتداء عليهم، انتهاك صارخ للقوانين الدولية المتعلقة بحرية العبادة.

اللجنة الانتخابية في توجو: فوز الحزب الحاكم بأغلبية مقاعد الجمعية الوطنية

أعلنت اللجنة الانتخابية في توجو فوز الحزب الحاكم لرئيس البلاد "فور جناسينجبي" بأغلبية مقاعد الجمعية الوطنية بعد إجراء الانتخابات التشريعية في 29 أبريل الماضي.
 
 
تلقى ريشي سوناك، رئيس وزراء بريطانيا، سلسلة من الضربات القوية الليلة الماضية عندما فاز حزب العمال بمعركة شرسة لتأمين منصب عمدة وست ميدلاندز من المحافظين، كما تغلب صادق خان على منافسته من حزب المحافظين في لندن ليفوز بفترة ولاية ثالثة.

حملة ترامب الانتخابية تجمع أكثر من 76 مليون دولار في أبريل الماضي

أعلنت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب واللجنة الوطنية للحزب الجمهوري ، اليوم الأحد ، جمعهما أكثر من 76 مليون دولار في أبريل الماضي ، أكثر من نصفها من مانحين صغار.

عبد المجيد تبون: البشرية فقدت فى فلسطين المحتلة كل مظاهر الإنسانية

أكد الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، السبت، بعاصمة غامبيا، بانجول، أن الجزائر التي ستواصل حمل انشغالات مجموعة التعاون الاسلامي والدفاع عن قضيتها المركزية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة