إقبال على المراكز التكنولوجية بالشرقية للتصالح على مخالفات البناء.. فيديو

الأربعاء، 08 مايو 2024 04:01 م
إقبال على المراكز التكنولوجية بالشرقية للتصالح على مخالفات البناء.. فيديو تقديم طلبات التصالح
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا بعنوان إقبال المواطنين على المراكز التكنولوجية للتصالح على مخالفات البناء، بمحافظة الشرقية، رصد فيه إقبال المواطنين على المركز التكنولوجي بالزقازيق، لتقديم طلبات التصالح بالقانون الجديد.

وأكدت مني فاروق مدير المركز، أن طاقم العمل يعمل علي قدم ساق، لتلقي الطلبات من المواطنين، حيث تخصص شباك للاستعلام والرد على استفسارات المواطنين، و5 شباك للاستلام الطلبات، وشباك البوابة الإلكترونية، شباك خدمة المواطنين.

وفتحت المراكز التكنولوجية بمحافظة الشرقية، اليوم الثاني، أبوابها أمام المواطنين الوافدين من مختلف مراكز ومدن وأحياء وقري المحافظة، لتلقي طلبات التصالح فى مخالفات البناء وفقًا لقانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023، ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024.

ويذكر أنه في أول أيام عمل بقانون التصالح الجديد ، قامت المراكز التكنولوجية بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة بإستقبال ( 163) طلب من المواطنين للحصول على شهادة بيانات لإستيفاء إجراءات التقديم للتصالح علي مخالفات البناء وفقاً للقانون، حيث تم إستقبال ( 154) طلب من خلال شباك المنظومة الإلكترونية الخاصة بالمراكز التكنولوجية و(5) طلبات من خلال البوابة الإلكترونية للمحليات و(4) طلبات من خلال تطبيق الهاتف المحمول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة