النجمة تيفاني هاديش أنشأت حسابًا مزيفًا على إنستجرام لملاحقة منتقديها

الأربعاء، 08 مايو 2024 11:00 م
النجمة تيفاني هاديش أنشأت حسابًا مزيفًا على إنستجرام لملاحقة منتقديها تيفاني هاديش
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة العالمية تيفاني هاديش أنها أنشأت حسابًا مزيفًا على موقع الصور إنستجرام للمساعدة في التعامل مع الإساءات التي كانت تتلقاها عبر الإنترنت.

كانت الممثلة الكوميدية متورطة في دعوى قضائية في عام 2022، عندما زعمت امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا أن هاديش وزميلها الممثل الكوميدي آريس سبيرز أجبراها وشقيقها الأصغر على القيام بأفعال غير لائقة أمام الكاميرا عندما كانا طفلين.

وطلبت المرأة التي اتهمت حديش من القاضي رفض القضية بعد وقت قصير من رفعها، قائلة (عبر الإندبندنت): "نتمنى لتيفاني الأفضل ويسعدنا أن نتمكن جميعًا من وضع هذا وراءنا".

ومع ذلك، ورد أن هاديش كانت تعاني بالفعل من عواقب الدعوى القضائية، قائلة إنها "خسرت كل شيء".

وفي حديثها مع صحيفة لوس أنجلوس تايمز، كشفت هاديش عن المدى الذي ذهبت إليه في محاولة لإدارة هجمة الإساءة التي تلقتها لاحقًا عبر الإنترنت، بما في ذلك حظر كلمات وعبارات معينة من حسابها على Instagram.

واعترفت الممثلة أيضًا بأنها أنشأت حسابًا مزيفًا على موقع إنستجرام استخدمته للرد على الأشخاص الذى كتبوا تعليقات سلبية تجاهها، وصرحت هاديش قائلة:" لقد تعلمت كيفية العثور على معلومات الأشخاص، مثلم الإطلاع على التقارير وسجلات الشرطة، وبسبب ذلك في بعض الأحيان، أشعر بالغضب الشديد لدرجة أنني ابحث عن رقم هاتفهم".

وتابعت هاديش قائلة:" سيصدمون لأنني اتصلت بهم، سيكونون مثل، "لا أستطيع أن أصدق أنك رأيت ذلك حتى"، على الإنترنت، يعتقد الناس أن بإمكانهم قول أي شيء وأنت لن تقول أي شيء، وأنا أبذل قصارى جهدي ألا أفعل ذلك، لكنني إنسانة".

تيفاني هاديش
تيفاني هاديش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة