"تعليم بورسعيد" يكرم المشاركين فى مبادرة "دوى" لتنمية الأسرة المصرية

الأربعاء، 08 مايو 2024 07:28 م
"تعليم بورسعيد" يكرم المشاركين فى مبادرة "دوى" لتنمية الأسرة المصرية جانب من التكريم
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأربعاء، المشاركين فى مبادرة "دوّى" الوطنية لتمكين الفتيات والفتيان وتنمية الأسرة المصرية.

جاء ذلك بحضور طاهر الغرباوي وكيل مديرية التربية والتعليم، وإيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية، وراندا السلاموني مدير إدارة تكافؤ الفرص وحقوق الانسان وقيادات التعليم.

ومن جانبه، أعرب وكيل الوزارة عن سعادته بتكريم المشاركين في مبادرة "دوي" الوطنية لتمكين الفتيات والفتيان وتنمية الأسرة المصرية، مشيرًا إلى أن "دوي " تعني الصوت العالي المؤثر المسموع، وتعمل المبادرة على بناء جيل قادر على التعبير عن نفسه وتطوير ذاته، وتحقيق أحلامه وذلك في عصر التكنولوجيا، لافتا إلى أن المبادرة لها أربعة محاور هي جلسات ودوائر الحكي والتعلم الرقمي وحوار الأجيال وسفراء دوي.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود إدارة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان التي تعمل على عدم التميز والعدالة بين الجنسين ودعم ومساندة الفئات الأولى بالرعاية وهم الأطفال والمرأة والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وعلى جانب آخر بدأت فقرات حفل التكريم بالسلام الوطني وتلاوة إيات من القرآن الكريم وإلقاء قصيدة شعر إلى جانب مشهدا تمثيليلا قصيرا قدمه عددا من الطلاب بعنوان "بحكايتك تكمل حكايتهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة