صابر الرباعى يكشف لتليفزيون اليوم السابع كواليس ألبومه الجديد.. فيديو

الأربعاء، 08 مايو 2024 09:27 م
صابر الرباعى يكشف لتليفزيون اليوم السابع كواليس ألبومه الجديد.. فيديو صابر الرباعي والزميل على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل اليوم الأربعاء، النجم صابر الرباعي ضيفا على تليفزيون اليوم السابع مع الزميل على الكشوطي رئيس قسم الفن في اليوم السابع، حيث يتحدث صابر الرباعي عن أغنيته الجديدة الباشا وعن كواليس ألبومه الجديد ورؤيته لسوق الغناء في الوطن العربي.

فيما يوجه صابر الرباعي رسالة لفنان العرب محمد عبده في محنته الصحية التي تعرض لها مؤخرا، حيث كشفت وسائل الإعلام عن إصابته محمد عبده بمرض السرطان.

وكان النجم صابر الرباعي احتفل بانتهاء أغنيته الجديدة الباشا، في أحد الاستوديوهات في التجمع، ومن المقرر أن يطرحها غدا الخميس على اليوتيوب والمنصات الرقمية.

ولد صابر الرباعى في مدينة صفاقس بتونس، وترجع موهبته الفنية بعد تعلمه الغناء من والدته، كما تعلم العزف على العود من والده، وبعدما أتقن الغناء من خلال بعض التجارب ، شارك بعدها ببرنامج نادي المواهب وغنى أغنية تونسية بعنوان خليك "آه يا ليل" وحصل على المركز الأول، وقرر دراسة الموسيقى لينمي موهبته، فدرس في المعهد العالي للفنون في تونس سبعة سنوات اختصاص عود بجانب إجادته لآلة الكمان.

سافر إلى مصر ودخل امتحان الإذاعة المصرية وكانت اللجنة تتكون من ملحنين أمثال، حلمي بكر وصلاح الشرنوبي وسيد مكاوي وكان يغني وهو مغمض العينين وعندما انتهى وفتح عينيه وجد الجميع يصفق ويبكي.

حصل صابر الرباعي على العديد من الجوائز أهمها، الميكرفون الذهبي 1997 عن أغنية صرخة، جائزة أفضل مطرب عربي في لبنان 2004 عن ألبوم أتحدى العالم ، جائزة أفضل مطرب عربي في لبنان 2006 عن ألبوم أجمل نساء الدنيا، جائزة أفضل مطرب عربي في الموريكس دور 2012 عن البوم صابر 2011، جائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان بياف 2015.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة