قمة الريال ضد بايرن ميونخ وفشل مبابي على رأس عناوين صحف العالم

الأربعاء، 08 مايو 2024 12:17 م
قمة الريال ضد بايرن ميونخ وفشل مبابي على رأس عناوين صحف العالم غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها قمة الريال ضد بايرن ميونخ العاشرة مساءًا، وسقوط مبابي وباريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند ووداع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، صورة لاعبي الريال وبايرن ميونخ وعلقت قائله: "التحدي النهائي.. يأمل ريال مدريد في ليلة سحرية ضد بايرن ميونيخ تأخدهم إلى ويمبلي، لونين سيلعب ويعود كارفاخال".

آس
آس

 

فيما عنونت صحيفة "ماركا"الإسبانية، قائله: "روح.. يسعى ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى الوصول إلى النهائي في مباراة "خاصة" في منافستهما الأسطورية".

ماركا
ماركا

 

وكتبت صحيفة "سبورت"الكتالونية، عنوان رئيسي قالت فيه: "فشل مبابي"، في إشارة إلي وداع باريس سان جيرمان لمسابقة تشامبيونزليج بعد الخسارة إيابًا بهدف نظيف، تكرارًا لما حدث في الجولة الذهاب.

سبورت
سبورت

 

وتصدر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عنوان رئيسي قالت فيه: "بوروسيا ينهي صفقة مبابي"، للتأكيد على إنتقال نجم باريس سان جيرمان إلي الريال نهاية الموسم بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

غلاف موندو
غلاف موندو

وجاءت صورة فريق بوروسيا دورتموند على صدر غلاف صحيفة "الجارديان"البريطانية، تحت عنوان: "دورتموند يترك باريس سان جيرمان مكسور القلب".

الجارديان
الجارديان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة