خالد صلاح

وقفة ناصية زمان

وقفة ناصية زمان.. أحمد مكى يهنئ جمهوره بأغنية ودعاء لحلول شهر رمضان.. فيديو

وقفة ناصية زمان.. أحمد مكى يهنئ جمهوره بأغنية ودعاء لحلول شهر رمضان.. فيديو

الخميس، 23 أبريل 2020 11:12 م

هنأ الفنان أحمد مكى جمهوره بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، ونشر مكى مقطع فيديو لأغنية "وقفة ناصية زمان"، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"،

يوتيوب يعيد كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" بعد إثبات حقوق الملكية

يوتيوب يعيد كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" بعد إثبات حقوق الملكية

الخميس، 01 مارس 2018 05:40 م

"وقفة ناصية زمان" من ألحان و توزيع آدم الشريف وكلمات أحمد مكى وهندسة صوتية طاهر صالح وهو العمل الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة،

شاهد الأغنية الأجنبية المتسببة فى حذف يوتيوب لـ"وقفة ناصية زمان" لأحمد مكى

شاهد الأغنية الأجنبية المتسببة فى حذف يوتيوب لـ"وقفة ناصية زمان" لأحمد مكى

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:55 ص

تسببت أغنية المطربة الأيرلندية روازين مورفى، فى حذف كليب أغنية "وقفة ناصية زمان" للفنان أحمد مكى من على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

مفاجأة.. يوتيوب يحذف "وقفة ناصية زمان" لأحمد مكى بسبب حقوق الملكية

مفاجأة.. يوتيوب يحذف "وقفة ناصية زمان" لأحمد مكى بسبب حقوق الملكية

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:13 ص

حذف موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كليب أغنية "وقفة ناصية زمان" للفنان أحمد مكى رغم تجاوز عدد المشاهدات 15 مليون مشاهدة وبعد مرور شهرين من طرحها.

رغم طرحه منذ شهر كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" يتصدر قائمة top tracks

رغم طرحه منذ شهر كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" يتصدر قائمة top tracks

الخميس، 01 فبراير 2018 11:30 ص

الكليب تشارك فى غنائه هدى السنباطى وبعض كلمات الأغنية تقول: "الدار أمان فاكرينه ولا نقول كمان.. وقفة ناصية زمان اديتنا إزاى نملك لسان".

كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" يتصدر قائمة top tracks مصر

كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" يتصدر قائمة top tracks مصر

الإثنين، 15 يناير 2018 08:00 ص

الكليب يشارك فى غنائه هدى السنباطى وبعض كلمات الأغنية تقول: "الدار أمان فاكرينه ولا نقول كمان.. وقفة ناصية زمان اديتنا إزاى نملك لسان موزون..

كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" يتخطى حاجز الـ15 مليون مشاهدة

كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" يتخطى حاجز الـ15 مليون مشاهدة

الأحد، 14 يناير 2018 08:00 ص

الكليب يشارك فى غنائه هدى السنباطى وبعض كلمات الأغنية تقول: "الدار أمان فاكرينه ولا نقول كمان.. وقفة ناصية زمان اديتنا إزاى نملك لسان موزون نلاغى الصايع والضايع

12 مليون مشاهدة لكليب "وقفة ناصية زمان" لأحمد مكى

12 مليون مشاهدة لكليب "وقفة ناصية زمان" لأحمد مكى

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 06:45 ص

استطاع النجم أحمد مكى، أن يحقق نجاحا جيدا بكليبه "وقفة ناصية زمان"، الذى طرحه قبل أيام على موقع "يوتيوب"، من كلماته وإخراجه وألحان شادى السعيد، حيث بلغ عدد مرات مشاهدة الكليب على موقع "يوتيوب" ما يقارب 12 مليون مشاهدة

أحمد مكى: أعيش حياتى بروح الملاكم.. ووقفة الناصية مدرسة تعلمت فيها الحياة على أصولها.. وأحمد الله على فترة مرضى.. وبيتى حديقة حيوان ومؤمن بالمثل القائل "كلما عرفت بشرا أكثر أحببت كلبى أكثر لأن مفيش حيوان بيحور"

أحمد مكى: أعيش حياتى بروح الملاكم.. ووقفة الناصية مدرسة تعلمت فيها الحياة على أصولها.. وأحمد الله على فترة مرضى.. وبيتى حديقة حيوان ومؤمن بالمثل القائل "كلما عرفت بشرا أكثر أحببت كلبى أكثر لأن مفيش حيوان بيحور"

الأحد، 24 ديسمبر 2017 11:00 ص

ملايين المشاهدات حققها النجم أحمد مكى لكليبه الجديد "وقفة ناصية زمان" والأغنية من كلماته وإخراجه وألحان وتوزيع آدم الشريف وهندسة صوتية طاهر صالح وشاركت بالغناء فى "الكُورُس" المطربة هدي السنباطي.

كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" يتصدر قائمة TOP TRACKS فى مصر

كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" يتصدر قائمة TOP TRACKS فى مصر

الأحد، 24 ديسمبر 2017 06:00 ص

وقفة ناصية زمان يشارك فى غنائه هدى السنباطى، وبعض كلمات الأغنية تقول: "الدار أمان فاكرينه ولا نقول كمان.. وقفة ناصية زمان اديتنا إزاى نملك لسان موزون نلاغى الصايع والضايع والجينتل مان..

كليب "وقفة ناصية زمان" لـ أحمد مكى يقترب من الـ10 ملايين فى أقل من 10 أيام

كليب "وقفة ناصية زمان" لـ أحمد مكى يقترب من الـ10 ملايين فى أقل من 10 أيام

السبت، 23 ديسمبر 2017 12:00 م

استطاع النجم أحمد مكى أن يحقق نجاحا جيدا بكليبه "وقفة ناصية زمان"، الذى طرحه قبل أيام على موقع "يوتيوب"، من كلماته وإخراجه وألحان شادى السعيد.

أحمد مكى يقترب من الـ9 ملايين مشاهدة بكليبه "وقفة ناصية زمان" على يوتيوب

أحمد مكى يقترب من الـ9 ملايين مشاهدة بكليبه "وقفة ناصية زمان" على يوتيوب

الخميس، 21 ديسمبر 2017 12:00 م

كليب أحمد مكى وقفة ناصية زمان يشارك فى غنائه هدى السنباطى وبعض كلمات الأغنية تقول: "الدار أمان فاكرينه ولا نقول كمان.. وقفة ناصية زمان اديتنا إزاى نملك لسان موزون".

فيديو.. هنا يعيش أبطال كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان"

فيديو.. هنا يعيش أبطال كليب أحمد مكى "وقفة ناصية زمان"

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 12:46 م

استطاع كليب النجم أحمد مكى "وقفة ناصية زمان" أن يتخطى ملايين المشاهدات بعد ساعات من نشره على موقع "يوتيوب".

وقفة ناصية زمان.. شاهد غية الحمام فى أغنية أحمد مكى الجديدة

وقفة ناصية زمان.. شاهد غية الحمام فى أغنية أحمد مكى الجديدة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 03:24 م

استطاع كليب النجم أحمد مكى "وقفة ناصية زمان"، أن يتخطى ملايين المشاهدات بعد ساعات من نشره على موقع "يوتيوب".

فيديو.. أحمد مكى: بيتى "جنينة حيوانات" وعاشق لطائر الحسون

فيديو.. أحمد مكى: بيتى "جنينة حيوانات" وعاشق لطائر الحسون

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 07:09 م

أشار أحمد مكي إلى أنه ربى العديد من الحيوانات وأن بيته يعتبر جنينة حيوانات، لأنه يغوى تربية الطيور والصيد بالصقور ويعتبر نفسه عاشق لطائر الحسون

فيديو.. هذا ما تبقى من ناصية أحمد مكى!!

فيديو.. هذا ما تبقى من ناصية أحمد مكى!!

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 05:42 م

أطلق الفنان أحمد مكى كليبه الجديد" وقفة ناصية زمان"، الذى حقق نجاحآ فائق حتى تخطى عدد المشاهدين للفيديو عبر موقع " يوتيوب" مليون مشاهد فى أيام فقط.

كليب "وقفة ناصية زمان" لـ أحمد مكى يحقق 3 ملايين مشاهدة فى يومين

كليب "وقفة ناصية زمان" لـ أحمد مكى يحقق 3 ملايين مشاهدة فى يومين

السبت، 16 ديسمبر 2017 11:40 ص

حقق كليب النجم أحمد مكى "وقفة ناصية زمان"، والذى طرحه قبل يومين على "يوتيوب" من كلمات أحمد مكى وألحان شادى السعيد وإخراج أحمد مكى، 3 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب".

فيديو أحمد مكى يطرح كليب "وقفة ناصية زمان"

فيديو أحمد مكى يطرح كليب "وقفة ناصية زمان"

الخميس، 14 ديسمبر 2017 02:06 م

أحمد مكى شارك فى السباق الرمضانى الماضى، بمسلسل "خلصانة بشياكة"، وشاركه البطولة هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى، بيومى فؤاد

الرجوع الى أعلى الصفحة