خالد صلاح

ولاية نورث كارولينا

ترامب متباهيا امام أنصاره في ولاية نورث كارولينا: شعر رأسى الأفضل بكثير

ترامب متباهيا امام أنصاره في ولاية نورث كارولينا: شعر رأسى الأفضل بكثير

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 11:26 ص

تباهى الرئيس الامريكي دونالد ترامب مجددا بتسريحة شعره، مشيرا إلى أن شعر رأسه أفضل مما لدى معظم أصدقائه ، حسبما نشرت وكالة روسيا اليوم للانباء .

صور.. العالم هذا الصباح.. رجال الإطفاء يكافحون حرائق الغابات فى أستراليا.. تفاقم أزمة الوقود فى هايتى وتكدس المئات أمام المحطات.. ترامب يواصل حملته الانتخابية لفترة رئاسية ثانية بولاية نورث كارولينا

صور.. العالم هذا الصباح.. رجال الإطفاء يكافحون حرائق الغابات فى أستراليا.. تفاقم أزمة الوقود فى هايتى وتكدس المئات أمام المحطات.. ترامب يواصل حملته الانتخابية لفترة رئاسية ثانية بولاية نورث كارولينا

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 09:00 ص

ذكرت هيئة الإطفاء فى ولاية كوينزلاند الأسترالية، صباح اليوم الثلاثاء، أن مئات الأشخاص اضطروا للفرار من منازلهم على ساحل الولاية ليلا .

ترامب يواصل حملته الانتخابية لفترة رئاسية ثانية بولاية نورث كارولينا

ترامب يواصل حملته الانتخابية لفترة رئاسية ثانية بولاية نورث كارولينا

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 02:35 ص

يواصل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عقد حملته الانتخابية فى مدينة فايتفيل بولاية نورث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية.

تمثيل خايب.. مراسل تليفزيونى يخدع الجمهور بالتمايل أثناء إعصار فلورنس.. فيديو

تمثيل خايب.. مراسل تليفزيونى يخدع الجمهور بالتمايل أثناء إعصار فلورنس.. فيديو

الأحد، 16 سبتمبر 2018 03:12 م

"الكدب ملوش رجلين"، مثل شعبى ينطبق على حال مراسل تليفزيونى أمريكى حاول خداع الجمهور أثناء تسجيله تقرير مصور من الشارع فى الساعات الأولى لوصول إعصار فلورنس

هم يضحك.. لو عايش فى أمريكا تهرب من إعصار فلورنس ولا التمساح؟ فيديو

هم يضحك.. لو عايش فى أمريكا تهرب من إعصار فلورنس ولا التمساح؟ فيديو

الأحد، 16 سبتمبر 2018 02:09 م

المواقف التى تعرض لها سكان مدن ولاية كارولينا الشمالية، أصبحت ينطبق عليها المثل القائل "هم يضحك وهم يبكى".

مصرع شخصيين فى حادث تحطم طائرة خفيفة بولاية "نورث كارولينا " الأمريكية

مصرع شخصيين فى حادث تحطم طائرة خفيفة بولاية "نورث كارولينا " الأمريكية

الأحد، 11 أكتوبر 2015 08:48 م

لقى شخصان مصرعهما إثر تحطم طائرة خفيفة بولاية " نورث كارولينا " الأمريكية .<br>

واشنطن بوست: حادث كنيسة تشارلستون يذكر بمعاناة أمريكا السابقة من الإرهاب

واشنطن بوست: حادث كنيسة تشارلستون يذكر بمعاناة أمريكا السابقة من الإرهاب

الجمعة، 19 يونيو 2015 11:17 ص

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن حادث إطلاق النار على كنيسة تاريخية بمدينة تشارلستون يستحضر هذا النوع من الإرهاب الذى عانى منه الجيل السابق من الأمريكيين السود..

إندبندنت: مقتل 3 مسلمين من عائلة واحدة بولاية أمريكية فى ظروف غامضة

إندبندنت: مقتل 3 مسلمين من عائلة واحدة بولاية أمريكية فى ظروف غامضة

الأربعاء، 11 فبراير 2015 01:22 م

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن عائلة مكونة من ثلاث شباب مسلمين قد أطلق النار عليهم فى منزلهم، بأحد الأحياء الهادئة بولاية نورث كارولينا الشمالية.<br>

الرجوع الى أعلى الصفحة