الاموال العامة

الداخلية تضبط مندوب مبيعات بشركة باختلاس نصف مليون جنيه

الداخلية تضبط مندوب مبيعات بشركة باختلاس نصف مليون جنيه

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 12:44 م

واصلت أجهزة وزارة الداخلية مكافحة جرائم الإختلاس فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة.

ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 61 مليون جنيه

ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 61 مليون جنيه

السبت، 03 سبتمبر 2022 12:00 ص

نجحت وزارة الداخلية، في ضبط (39) قضية بمجال مكافحة جرائم الأموال العامة، بإجمالى مبالغ مالية بلغت قيمتها (110,479,018 مليون جنيه).

تفاصيل نصب مقاول وشريكه على ضحايا توظيف الأموال بقيمة 17 مليون جنيه

تفاصيل نصب مقاول وشريكه على ضحايا توظيف الأموال بقيمة 17 مليون جنيه

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 04:00 ص

طلبت النيابة العامة من الجهات الأمنية المختصة، سرعة إجراء تحرياتها، حول مقاول وشريكه، مالكين لشركة استثمار عقاري، متهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها.

تجديد حبس متهم استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها في المواد الغذائية

تجديد حبس متهم استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها في المواد الغذائية

الإثنين، 22 أغسطس 2022 12:30 م

جددت محكمه الجنح المختصة، حبس مالك شركة منتجات غذائية متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها، فى مجال تجارة المواد الغذائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، 15 يومًا احتياطيًا..

الداخلية تضبط عصابة تزور رخص القيادة والإعفاء الجمركى للسيارات.. صور

الداخلية تضبط عصابة تزور رخص القيادة والإعفاء الجمركى للسيارات.. صور

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 01:41 م

نجحت أجهزة الأمن في ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى تزوير رخص القـيادة وتراخيص تسـيير سيارات الإعـفاء الجمركي..

ضبط جرائم أموال بقيمة 130 مليون جنيه في حملات أمنية

ضبط جرائم أموال بقيمة 130 مليون جنيه في حملات أمنية

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 09:00 ص

وجهت أجهزة الأمن حملات مكبرة على مدار أسبوع على مستوى الجمهورية في مجال قضايا الأموال العامة، حيث نجحت في ضبط (32) قضية فى مجال مكافحة جرائم الأموال العامة.

ضبط مستريحة جديدة بسوهاج استولت على 1.3 مليون جنيه من 5 مواطنين بأخميم

ضبط مستريحة جديدة بسوهاج استولت على 1.3 مليون جنيه من 5 مواطنين بأخميم

الخميس، 07 يوليه 2022 07:03 ص

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " بسوهاج من ضبط صاحبة محل اكسسوارات هواتف محمولة وتقيم دائرة مركز أخميم وذلك عقب قيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين.

ضبط جرائم أموال بقيمة 6 مليارات جنيه خلال شهر

ضبط جرائم أموال بقيمة 6 مليارات جنيه خلال شهر

السبت، 02 يوليه 2022 03:59 م

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية كلٌ فى مجال تخصصه تنسيقاً وقطاع الأمن المركزى، أسفرت جهودها خلال شهر عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية..

ضبط صاحب شركة بتهمة النصب وغسيل الأموال بقيمة 7 ملايين جنيه بسوهاج

ضبط صاحب شركة بتهمة النصب وغسيل الأموال بقيمة 7 ملايين جنيه بسوهاج

الأربعاء، 22 يونيو 2022 06:07 ص

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج من إلقاء القبض على صاحب شركة مقاولات يقيم بدائرة مركز المنشاه لقيامه بأعمال النصب والاحتيال علي المواطنين.

ضبط صيدلى استولى على 2 مليون جنيه من 4 أشخاص لتوظيفها فى طهطا شمال سوهاج

ضبط صيدلى استولى على 2 مليون جنيه من 4 أشخاص لتوظيفها فى طهطا شمال سوهاج

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 01:18 ص

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة وسط الصعيد فرع سوهاج من ضبط صيدلى يقيم بدائرة قسم شرطة طهطا، وذلك لقيامه بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه.

ضبط مستريح جديد فى سوهاج استولى على 3 ملايين جنيه من 4 أشخاص

ضبط مستريح جديد فى سوهاج استولى على 3 ملايين جنيه من 4 أشخاص

الإثنين، 20 يونيو 2022 12:18 ص

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الاموال منطقة وسط الصعيد فرع سوهاج من إلقاء القبض على صاحب محل ملابس ويقيم دائرة قسم طهطا وذلك لقيامه بالنصب على 4 مواطنين..

ضبط مستريح بسوهاج استولى على 2.5 مليون جنيه من 4 مواطنين

ضبط مستريح بسوهاج استولى على 2.5 مليون جنيه من 4 مواطنين

الأحد، 12 يونيو 2022 03:45 ص

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج برئاسة العميد صلاح أبو سحلى مدير الإدارة من إلقاء القبض على مستريح جديد بسوهاج..

النيابة تستجوب متهما بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفها

النيابة تستجوب متهما بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفها

الجمعة، 10 يونيو 2022 07:00 ص

تباشر للنيابة العامة، التحقيق مع متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها لهم في تجارة واستيراد الأقمشة.

الأموال العامة تشكل لجنة من خبراء الكسب لفحص بلاغ ضد نقيب العلاج الطبيعى

الأموال العامة تشكل لجنة من خبراء الكسب لفحص بلاغ ضد نقيب العلاج الطبيعى

الأربعاء، 01 يونيو 2022 04:20 م

شكلت نيابة الأموال العامة لجنة ثلاثية من خبراء وزارة العدل والكسب غير المشروع، وذلك لفحص البلاغ المقدم ضد الدكتور سامي سعد القائم بأعمال نقيب العلاج الطبيعي.

ضبط عاطلين لقيامهما بغسل 5 ملايين جنيه من تجارة المخدرات بسوهاج

ضبط عاطلين لقيامهما بغسل 5 ملايين جنيه من تجارة المخدرات بسوهاج

الأربعاء، 01 يونيو 2022 05:00 ص

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة" منطقة جنوب الصعيد " فرع سوهاج من إتخاذ كافة الإجراءات القانونية إتجاه عاطلين يقيمان بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج لقيامهما بالإتجار بالمواد المخدرة.

ضبط مستريح بسوهاج متهم بالاستيلاء على 4 ملايين جنيه بزعم استثمارها بالعقارات

ضبط مستريح بسوهاج متهم بالاستيلاء على 4 ملايين جنيه بزعم استثمارها بالعقارات

الأحد، 29 مايو 2022 09:31 ص

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج من ضبط صاحب شركة مقاولات يقيم بدائرة مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج

النيابة تستجوب نصابة استولت على 4 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفهم

النيابة تستجوب نصابة استولت على 4 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفهم

الجمعة، 27 مايو 2022 03:00 ص

تباشر النيابة العامة، التحقيق مع سيدة قامت بالاستيلاء على 4 مليون جنيه من عدد من المواطنين، بزعم توظيفها في مجال تجارة المنظفات.

ضربات أمنية جديدة للمستريحين فى سوهاج.. ضبط مستريح استولى على 200 مليون جنيه من 450 شخصا.. القبض على سيدة استولت على 4 ملايين جنيه بزعم استثمارها بالمنظفات.. وسقوط مستريح العقارات بأخميم بـ2 مليون جنيه

ضربات أمنية جديدة للمستريحين فى سوهاج.. ضبط مستريح استولى على 200 مليون جنيه من 450 شخصا.. القبض على سيدة استولت على 4 ملايين جنيه بزعم استثمارها بالمنظفات.. وسقوط مستريح العقارات بأخميم بـ2 مليون جنيه

الخميس، 26 مايو 2022 03:30 ص

يقول المثل "طول ما الطماع موجود، النصاب بخير".. هذا المثل يندرج على ضحايا المستريحين فى محافظة سوهاج الذين وصل عددهم للمئات بالقرى والنجوع وحتى المدن..

ضبط مستريحة سوهاج استولت على 4 ملايين جنيه لتوظيفها فى تجارة المنظفات

ضبط مستريحة سوهاج استولت على 4 ملايين جنيه لتوظيفها فى تجارة المنظفات

الأربعاء، 25 مايو 2022 07:03 ص

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة وسط الصعيد فرع سوهاج من ضبط مستريحة جديدة قامت بالاستيلاء على مبلغ 4 ملايين جنيه من 5 أشخاص لتوظيفها فى تجارة المنظفات.

ضبط مستريح جديد استولى على 2 مليون جنيه من 6 مواطنين بسوهاج

ضبط مستريح جديد استولى على 2 مليون جنيه من 6 مواطنين بسوهاج

الأربعاء، 18 مايو 2022 01:58 ص

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد " فرع سوهاج" من ضبط عامل يقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوب سوهاج لقيامه بالإستيلاء على 2 مليون و100 ألف جنيه.

الرجوع الى أعلى الصفحة