خالد صلاح

محمود عبدالراضى

معذرة يا "خضرا" الليلية "حمرا"

الجمعة، 29 يناير 2010 10:32 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتشد المئات من الجماهير المصرية فور انتهاء مباراة كرة القدم بين المنتخب الوطنى ونظيره الجزائرى بجميع محافظات مصر، فى الميادين العامة والشوارع الكبرى، لاسيما شارع جامعة الدول العربية الذى توافد عليه الجمهور المصرى من كل حدب وصوب.

" يا رب.. يا رب" هى القاسم المشترك بين جميع جماهير الشعب المصرى "مسلمين وأقباط"، تلك الدعوات التى صعدت إلى السماء تطالبها بالعدل ورد الظلم الذى وقع على أبناء مصر بالسودان فى ليلة حالكة الظلام.

الجماهير المصرية هتفت من أعماق قلوبها لأبطال منتخب مصر الذين حققوا أحلامهم بالفوز على المنتخب المصرى فى مباراة انتظارها الشعب المصرى بجميع شرائحه "مسلمين وأقباط" أغنياء وفقراء "رجال ونساء" لقد عاشت مصر البسيطة ليست مصر بحزبها الوطنى لحظات من الفرحة رددوا خلالها الأناشيد والأغانى المصرية الجملية التى ظلت تروادهم كثيراً، قائلاً "يا جزائر يا خضرا الليلة حمرا" و"لو عايز تهده هاتله جدو".

الجماهير المصرية أهدت هذا الفوز الغالى إلى الشعب المصرى بصفة عامة وإلى مدينة نجع حمادى بصفة خاصة للتأكيد على أن الشعب المصرى نسيج واحد لا تفرق بينه الأزمات وأن المسلمين والأقباط يداً واحدة فى أفراحهم وأحزانهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة