خالد صلاح

عمر الأيوبى

حق الشهداء.. وحق الزملاء ياتريكة

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012 04:28 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظرت أكثر من 48 ساعة بعد انتهاء مونديال الأندية وإعلان احتلال الأهلى للمركز الرابع فى ترتيب الفرق بالبطولة والحصول مليونين و500 ألف دولار أى ما يوازى 15 مليون جنيه مصرى ولا حس ولا خبر ولا تصريحات من إدارة الأهلى عن تخصيص جزء من المبلغ لصالح شهداء مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها 72 شخصا من الجماهير الأهلاوية.
وإذا ما سمحنا بالأعذار للإدارة الحمراء فى التجاهل لكن أدهشنى صمت محمد أبوتريكة الفتى المقرب لشباب الألتراس الأهلاوى والذى سبق أن ضرب كرسى فى كلوب السوبر المحلى ورفض اللعب تضامنا مع موقف الألتراس الرافض للمباراة قبل القصاص للشهداء وتصريحاته الكثيرة عن حزنه على أرواح الشهداء، فأين هذا التضامن ياتريكة بعد حصد ملايين مونديال اليابان ولماذا لا تتحرك لتخصيص جزء من المكافآت لصالح أهالى الشهداء مثلما كنت تتحدث من قبل.
ومازلت أيضا أطالب أبوتريكة بالتدخل لدى الرئيس محمد مرسى لإيجاد حل لإقامة مسابقة الدورى بعيدا عن نغمة أن الظروف بالبلاد لا تسمح، وإلا لماذا تحلل يا قديس اللعب والسفر مع الأهلى بالبطولات الأفريقية، وزملاؤكم بالأندية الأخرى يصرخون من التجميد وضيق ذات اليد لعدم إقامة الدورى، فحق اللاعبين فى الأندية الأخرى فى رقبة أبوتريكة ليعود النشاط، لأنك يا نجم الإخوان من مروجى فكرة مشروع النهضة التى لم نر منها شيئا حتى الآن.
ياتريكة فى رقبتك حق الشهداء ببورسعيد وأيضا حق زملائك لاعبى الكرة الذين يصرخون من أجل عودة النشاط الكروى فتحرك وأجر اتصالاتك لإنقاذ الموقف قبل فوات الأوان وتخسر الكثير من نجوميتك التى اهتزت كثيرا.
> أحذر المعلم حسن شحاتة من الدخول فى أى مغامرة تدريبية جديدة قبل الدراسة وتقييم الأمور جيدا خاصة بعد عدم التوفيق فى تجربتى الزمالك والعربى القطرى لن يسمح لك بفشل جديد ربما يكون فيه النهاية لتاريخك التدريبى الكبير.
المعلم يجب أن يتروى كثيرا قبل التفكير فى تجربة تدريب منتخب العراق الذى ترددت أنباء عن رغبة مسؤوليه فى التعاقد مع شحاتة، لأن الظروف السياسية والكروية بالعراق ليست مستقرة والكرة العراقية فى مرحلة عودة بعد الاحتلال الأمريكى ومستوى لاعبيها ليس على قدر الطموحات والأحلام التى يريدها المعلم للخروج من الكبوات الأخيرة.. فمهلا يا شحاتة.
> تسيطر حالة من السخط بين أولياء أمور لاعبى قطاع الناشئين بالإسماعيلى لوجود مجاملات صارخة من أحد مدربى النادى يمتلك أكاديمية خاصة ويستعين بلاعبى أكاديميته ويقوم بقيدهم على حساب أبناء الدراويش حتى يثبت نجاح البيزنس الخاص به على حساب النادى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبولا الزهيمرى

صح

كلامك صح

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود المالح

اخلاق الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة