خالد صلاح

عمر الأيوبى

جبروت التوأم.. واختفاء البنانى

الخميس، 19 يوليه 2012 09:29 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح التوأم حسام وإبراهيم حسن فى حفر اسميهما بين النجوم الأكثر مصداقية وصراحة على شاشات الفضائيات، يهاجمان وينقدان أى خطأ يريانه دون أى نظر للمصالح الشخصية أو الصدام مع الآخرين.
قد أكون انتقدت عصبية إبراهيم حسن كثيراً، ولكنه أعجبنى بعد تصريحاته الواضحة ضد ترشح بعض رجال قائمة هانى أبوريدة لانتخابات الجبلاية، رغم فشلهم الذريع وثبوت تورطهم فى الانهيار الكروى الذى أصاب الكرة المصرية فى السنوات الأخيرة.
وقوة كلام إبراهيم حسن تكمن فى أنها صادقة ولا تخشى أن تؤثر على مستقبله مع توأمه حسام حسن، وهما المرشحان الأقرب لقيادة المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة خلفاً للأمريكى برادلى.
هذه المصداقية من الجرأة يقابلها موقف غريب من فرج عامر رئيس نادى سموحة، الذى احتفل بقائمة هانى أبوريدة بالإسكندرية وحشد لهم بعض الأندية لمساندتهم، والدهشة أن فرج عامر ذاته منذ أسابيع قليلة كان يفكر فى خوض الانتخابات، وصرح كثيراً بأن مجلس الجبلاية السابق سبب خراب الكرة وفشل المسابقات، ولم يخجل عامر من المدح فى بعض رجال القائمة مؤكداً أنهم الأصلح لقيادة السلطة الكروية.
<< فضيحة جديدة أصابت المجلس القومى للرياضة بعد الكشف عن سرقة أتوبيس مملوك للمجلس القومى، قام سائق باصطحابه إلى منزله وفوجئ بسرقته، بالطبع انتفض رجال المجلس ولكن هذا شىء طبيعى فى ظل حالة الفوضى التى تسيطر على العمل، خاصة أننى لا أدرى ماذا يفعل الدكتور البنانى منذ قدومه لمنصبه إلا البروتوكولات واللقاءات والأحاديث الإعلامية، دون موقف جاد نراه فعله، فالمنتخبات واجهت أزمات والمنتخب الأول خرج من تصفيات أمم أفريقيا 2013 دون تحرك واحد من البنانى، والفضائح المتتالية للفريق الأوليمبى دون رد فعل، ومؤخراً أعلنت وزارة الداخلية رفض إقامة المسابقات وعودة النشاط الكروى، والبنانى ظل ساكناً دون حركة، وكأن الأمر لا يعنيه، وليس غريبا أن يؤكد أحد مسؤولى الجبلاية أن المجلس القومى بلا دور ويتحرك على استحياء للشو الإعلامى فقط. دكتور البنانى أنت المسؤول الأول عن الرياضة المصرية والقرارات كلها يجب أن تخرج من تحت إيديك وكل الرياضيين مسؤوليتك، والأمر يحتاج جدية أكثر خاصة أنك تمتلك مصداقية وغير محسوب على أحد، وأول مسؤول رياضى بعد الثورة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة