خالد صلاح

عمر الأيوبى

الزمالك والجبلاية وجهان لعملة واحدة

الثلاثاء، 15 يناير 2013 05:20 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صفعة جديدة وجهها مسؤولو النادى الأهلى لمنافسه التقليدى الزمالك بالتعاقد مع أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبى الواعد لدعم صفوفه قبل ساعات من إغلاق باب القيد المبدئى للقائمة الأفريقية.

وهذا التفوق الأحمر والنجاح طبيعى كالعادة، لأن الإدارة الحمراء أعلنت حالة الطوارئ لتدعيم صفوف فريقها بصفقة سوبر، وحرص كبار الأهلى حسن حمدى ومحمود الخطيب على الاجتماع ساعات طويلة مع فريق عمل لحسم صفقة عبدالظاهر حتى تحقق لهم ما أرادوا، وتغلبوا على مشكلة عدم وجود السيولة الكافية لإبرام التعاقد من خلال دفع جزء نقداً والباقى بالتقسيط، وقد وافق إنبى لأنه يثق فى الإدارة الحمراء التى تحافظ على سمعتها ولا تهرب من سداد باقى الصفقات مثل غيرها.

فى الوقت الذى ينجح الأهلى، نجد الزمالك ومسؤوليه محتاسين تائهين لا يستطيعون إنهاء صفقة أحمد عيد عبدالملك الذى ينتهى عقده مع ناديه فى الصيف القادم، ولو صدقت النوايا لا تنتهى المفاوضات بنجاح، وهذا ما لم يكن متوفراً فى مجلس الإدارة الأبيض الذى يغرق فى الصراعات ويتفرغ رئيسه ممدوح عباس للخناقات مع رؤوف جاسر عضو المجلس ويتركان عبدالله جورج وحده فى المفاوضات.

والشىء الذى يفسد مفاوضات الزمالك لضم اللاعبين هو حالة اللاثقة والتى أصبحت تسيطرعلى الأندية واللاعبين من التعامل مع الإدارة البيضاء بعد انتشار أخبار القضايا والشيكات التى بدون رصيد فى صفقات إسلام عوض من إنبى ونور السيد من الجونة، والفضيحة الأخيرة بالحكم بحبس طارق غنيم لمدة 3 سنوات بسبب شيكات بدون رصيد فى صفقة صلاح سليمان من غزل المحلة.

الزمالك ممزق، إداراته لا تدرى ماذا تفعل فى الصراعات الداخلية بين الأعضاء والرئيس أو الأزمات المالية العنيفة التى تهدد كل الأنشطة، وتقود القلعة البيضاء للهاوية، ولا ينافس مسؤولو الزمالك فى الفشل إلا حالة العشوائية التى تسيطر على اتحاد الكرة منذ قدوم المجلس الحالى، حيث هناك انفلات وعدم تنسيق يسيطر على كل القرارات.

مجلس جمال علام مازال غارقاً فى توابع تشكيلات اللجان العاملة والاتحاد وكذلك مجالس إدارة المناطق، بعدما شهدت هذه التشكيلات حالة من المجاملات الصارخة للحبايب وتسديد الفواتير الانتخابية.

لا أحد فى الجبلاية يفسر الأزمة الحالية بإصرار مجلس اتحاد الكرة على اختيار محسن عبدالمسيح لعضوية لجنة المسابقات ممثلاً عن الإسماعيلى رغم رفض مجلس الدراويش؟ هذا القرار وترشيحهم وإصرارهم على اختيار على غيط.

الإسماعيلى صاحب القرار فى الاختيار، ماذا يضير الجبلاية من وجود غيط وما الفائدة من الإصرار على عبدالمسيح، ولماذا خلق عداوة مع جماهير الدراويش، ونفس الأمر فى لجنة مسابقات القسم الثانى خالد كامل رئيس اللجنة يرفض التشكيل الذى اختاره علام ورفاقه وهذا حقه وأيضاً محمد على فى لجنة شؤون اللاعبين من حقه اختيار الأعضاء لماذا الإصرار على خلق المشاكل؟

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الصلعاوى دحلان

ولو

الدورى تبعنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة