خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إسرائيل: إجراءات أمنية مشددة قبل مباراة بيتار القدس وفريق عربى إسرائيلى

الثلاثاء، 29 يناير 2013 04:21 م
إسرائيل: إجراءات أمنية مشددة قبل مباراة بيتار القدس وفريق عربى إسرائيلى صورة ارشيفية
القدس (ا ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أن مباراة كرة القدم بين فريق بيتار القدس وفريق مكابى أم الفحم القادم من المدينة العربية شمال إسرائيل ستسير حسب الخطة فى القدس على الرغم من طلب فريق بيتار بإجرائها فى ملعب مغلق خوفا من تجاوزات عنصرية.

وقال ميكى روزنفيلد، المتحدث باسم الشرطة "ستقام المباراة حسب الخطة مع وجود جماهير كلا الفريقين"، وتابع "سيتم نشر مئات من رجال الشرطة داخل وخارج الملعب لتجنب وقوع أحداث بما فى ذلك وحدات خاصة لمكافحة الشغب".

وكانت إدارة نادى بيتار طلبت من اتحاد كرة القدم بأن تجرى مباراة كأس إسرائيل مع فريق مكابى أم الفحم فى ملعب مغلق أمام الجماهير، ولكن الطلب تم رفضه الثلاثاء بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

ويعرف نادى "بيتار القدس" بكراهية وعنصرية مشجعيه ومعاداتهم للعرب، حيث يصر أغلبية المشجعين على عدم شراء أى لاعب عربى أبدا، وتمت معاقبة الفريق عدة مرات فى السابق لتصرفات مشجعيه العنصرية.

وكانت خطط مالك الفريق رجل الأعمال اركادى جايدماك، وهو من أصول روسية التعاقد مع لاعبين مسلمين قد فجرت غضب جماهير النادى، الذين نددوا بالقرار فى مباراة للفريق نهاية الأسبوع الماضى، مؤكدين أن ناديهم سيبقى "نقيا".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة