خالد صلاح

عمر الأيوبى

مصر أهم من «مهاترات» زكى

الإثنين، 07 أكتوبر 2013 08:13 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلم التأهل إلى كأس العالم 2014 أصبح على بعد 180 دقيقة فقط من المصريين.. والكل يتحرك للمساهمة فى تحقيق هذا الحلم الغائب منذ 24 عاماً.
نجح طاهر أبوزيد وزير الرياضة فى تنبيه مؤسسات الدولة لأهمية دعم المنتخب الوطنى فى مواجهتى غانا الفاصلتين وتدخل الفريق عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع بالموافقة على إقامة مباراة العودة بالدفاع الجوى وفى حضور الجمهور.
ومع هذه التحركات الداعمة على المستويات العليا بالدولة نجد البعض يتصرف بنوع من اللامبالاة والنظر للمصالح الشخصية مثلما حدث داخل مجلس إدارة الجبلاية وخناقة البعض على رئاسة بعثة المنتخب المتجهة لغانا رغم سابق اختيار سيف زاهر عليها، أو ما يقوم به زكى عبدالفتاح مدرب حراس المرمى والمترجم والذراع اليمنى للخواجة الأمريكى برادلى من تصرفات أصبحت تهدد حلم المونديال.
زكى عبدالفتاح يثير الفتنة داخل الجهاز الفنى للفراعنة بعدة أشكال منها الظاهر بالإصرار على التدخل فى كافة الأمور الفنية والإدارية متجاوزاً زملاءه المدرب العام ضياء السيد وسمير عدلى المدير الإدارى.
مع الكشف عن تصرفات ومخاطر مهاترات عبدالفتاح على حلم المونديال، حاول مدرب الحراس الإيحاء للبعض أن الإعلام يهاجمه بسبب استبعاد عصام الحضرى وبالطبع هذا الكلام لم يقتنع به أحد.
وفى كل الأحوال ليس هناك وقت للحديث عن زكى عبدالفتاح لأن مهاتراته وتصرفاته لا نهاية لها لكن المصريين على موعد مع مباراتى الحلم المونديالى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة