خالد صلاح

عمر الأيوبى

مستر عفت.. الحب وحده لا يكفى

الإثنين، 08 أبريل 2013 08:26 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأحداث الساخنة لا تتوقف فى قلعة الاتحاد السكندرى، واشتعال الأمور ينذر بكارثة ما دام هناك تربص فى تعاملات مجلس الإدارة وتقليل عفت السادات رئيس زعيم الثغر من ثورة الجماهير وتحفظات وانتقادات رجال المعارضة لطريقة العمل بالنادى.
مستر عفت السادات يواجه هجوماً عنيفاً، ولاشك أن هناك محرضين ضده فلابد من التحرك الفعال وعلاج الأخطاء سريعاً، وغير حقيقى أن الأزمة حلها هو تحقيق فريق الكرة الانتصارات، فالبيت الاتحاداوى «خربان» مجلس الإدارة مهلهل والفريق الكروى جهازه الفنى فى بداية الطريق واللاعبون بعيدون عن مستواهم وغاضبون من عدم صرف مستحقاتهم.
دكتور عفت.. الاتحاد السكندرى ناد كبير يحتاج إلى مبالغ مالية ضخمة للصرف عليه، ووجودك على رأس المنظومة فى سيد البلد جاء طمعاً فى حبك للنادى وطمعاً فى الصرف من أموالك الخاصة، ومع حدوث أى أزمات مالية طبيعى جداً أن تخرج من الأفواه التى تشكك فى حبك.
بالطبع الأمر ليس سهلا، ولكن كل ما نخشاه هو سقوط ضحايا أو انفجار الجماهير السكندرية، قيادة سفينة ناد بحجم الاتحاد تحتاج تضحيات مالية ضخمة، إذا كنت تحب النادى وتمتلك الأموال الكافية للصرف فتحرك سريعاً، وإذا كنت متعثرا فالحب وحده لا يكفى فى هذا الزمان.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة