خالد صلاح

عمر الأيوبى

المسابقات فى مواجهة «ريشة» البدرى

الثلاثاء، 09 أبريل 2013 06:07 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب الكثيرون اجتماع لجنة المسابقات للقسم الأول اليوم الذى يناقش أحداث مباراة الأهلى والمقاصة التى شهدت طرد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر وما تبعها من هجوم عنيف ضد الحكم مدحت عبدالعزيز وتجاوزه اللياقة فى انتقاده أحمد أبوالعلا.

مازن مرزوق رئيس المسابقات فى اختبار صعب لأن عددا كبيرا من الحكام الدوليين والدرجة الأولى كشفوا عن انتظارهم لقرار عقاب البدرى أو الاتجاه للحصول على حقهم بطريقتهم من تجاوزات المدربين.

بالطبع هذا الكلام لا يعد تحريضًا على عقاب البدرى وظلمه، ولكن لابد من إقرار العدالة فى الملاعب والتأكيد على أن مدرب الأهلى مثل مدرب الزمالك مثل مدرب دجلة وأى مدرب وما تم اتخاذه من قرارات سابقة ضد مدربين لابد من تطبيقه على البدرى حتى نحافظ على هدوء الملاعب، ولا نمنح المدربين شماعة يمسكون فيها خلال الفترة المقبلة الحاسمة فى مشوار الدورى. بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة أبدوا غضبا شديدا من تصرفات البدرى وهجومه على الحكام رغم وجود شكوك فى هدف الفوز للأهلى فى المقاصة، ولا يجدون مبررا لهجوم المدير الفنى الأحمر وطالبوا مازن مرزوق باتخاذ ما يراه من قرارات عادلة بعيداً عن الخوف من الأهلى وأعلامه.

المسابقات فى أول اختبار حقيقى للإعلان عن وجود العدالة فى الملاعب والتأكيد على انتهاء عصر «الفلانى على رأسه ريشه».

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة