خالد صلاح

الأهلى يوقع عقد إنشاء أكاديمية لكرة القدم فى الكويت مقابل 3.5 مليون جنيه

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 12:17 م
الأهلى يوقع عقد إنشاء أكاديمية لكرة القدم فى الكويت مقابل 3.5 مليون جنيه جانب من توقيع العقد
كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع النادى الأهلى أمس، الثلاثاء، عقد إنشاء فرع لأكاديمية كرة القدم بدولة الكويت، مع شركة التميز الكويتية، بحضور عماد وحيد والدكتور هشام العامرى عضوى مجلس الإدارة، واللواء محمود علام مدير عام النادى، وأحمد الشناوى مستشار لجنة التسويق، وشوقى عبد الشافى مدير أكاديميات النادى الأهلى، ومحمود فؤاد عثمان الشريك التنفيذى والعضو المنتدب لشركة التميز، ورئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور مشعل المشعان .

ويعد هذا التعاقد هو الخطوة الأولى لمجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة المهندس محمود طاهر، لإنشاء فروع لأكاديمية النادى الأهلى خارج مصر، وتحديداً فى الخليج، ويمتد تعاقد الأهلى مع شركة التميز لمدة 3 سنوات، ويحصل الأهلى بمقتضاه على مبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه مصرى، بموجب مليون جنيه فى السنة الأولى ومليون و200 ألف فى السنة الثانية ومليون و300 ألف فى السنة الثالثة، بالإضافة إلى حصول النادى على نسبة 25% من قيمة كل مشترك بعد تخطى عدد المشتركين 400 لاعب .

ومن المقرر أن يكون الاحتفال عبر إقامة مهرجان احتفالى كبير بالكويت، وستقام مباراة بين الأهلى والكويت الكويتى متصدر الدورى يوم 12 نوفمبر المقبل، وهو ما تم الاتفاق عليه مع الجانب الكويتى فى إطار احتفالية تدشين فرع أكاديمية الأهلى لكرة القدم بالكويت.

ويهدف الأهلى لأن تكون تلك الخطوة نقطة الانطلاق نحو إنشاء فروع الأكاديمية خارج مصر، وذلك بعد دراسة وافية من قبل مجلس الإدارة.

وأكد عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلى، أن افتتاح الأكاديمية سيكون عبر إقامة مهرجان احتفالى كبير بالكويت، وستقام مباراة بين الأهلى والكويت الكويتى متصدر الدورى يوم 12 نوفمبر المقبل، وهو ما تم الاتفاق عليه مع الجانب الكويتى، فى إطار احتفالية تدشين فرع أكاديمية الأهلى لكرة القدم بالكويت.

وأضاف أن تلك الخطوة هى نقطة الانطلاق نحو إنشاء فروع الأكاديمية خارج مصر، وذلك بعد دراسة وافية من قبل مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن الأهلى دائماً يدرس أى مشروع قبل البدء فى تنفيذه، وهو ما حدث بالفعل أثناء التعاقد على إنشاء فرع للأكايمية بدولة الكويت، وسيتم أيضاً فى كل فروع الأكاديمية القادمة خارج مصر.

من جانبه، أكد الدكتور هشام العامرى أن التعاقد لإنشاء فرع جديد لأكاديميات النادى الأهلى بدولة الكويت هو نجاح جديد لمجلس الإدارة فى توفير موارد مالية للنادى، وتعظيم أسم الأهلى، مؤكداً أنها الخطوة الأولى وليست الأخيرة لخلق موارد مالية جديدة.

وأضاف أن الانطلاق من دولة شقيقة مثل الكويت سيكون بادرة أمل لنجاح هذا المشروع، خاصة لما يحمله الأهلى من شعبية كبيرة فى الكويت .

وأشار العامرى إلى أن الأهلى دائماً يدرس أى مشروع قبل البدء فى تنفيذه، وهو ما حدث بالفعل أثناء التعاقد على إنشاء فرع للأكاديمية بدولة الكويت، وسيتم أيضاً فى كل فروع الأكاديمية القادمة خارج مصر.

اقرأ أيضا..

بالمواعيد.. “كايرو كورة” يعرض أهم مباريات اليوم الأربعاء

“الحضرى” خارج حسابات المنتخب أمام بتسوانا

جاريدو يدرس إجراء تغييرات على تشكيلة الأهلى أمام الرجاء

طاهر يجتمع بـ”عبد الصادق” بعد العيد لمناقشة للائحة المالية للأهلى

غريب يبدى استياءه من تدخل مسئولى الجبلاية فى اختصاصاته الفنية

الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الرجاء اليوم

رئيس سان جيرمان عقب الفوز على برشلونة: انتصار حياتى

“النني” و”حمودي” فى إختبار صعب أمام ليفربول

الهلال يفتقد القحطانى فى نهائى دورى أبطال أسيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة