أكرم القصاص - علا الشافعي

جابر نصار لخريجى التخطيط العمرانى:احملوا راية العلم لإزالة الغبار عن المدن

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 06:38 م
جابر نصار لخريجى التخطيط العمرانى:احملوا راية العلم لإزالة الغبار عن المدن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى - هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن مصر تعانى منذ سنوات من الفوضى والجهل والتخلف بسبب ما شهدته من أحداث طيلة الفترة الماضية، وإنها تأمل فى أبنائها الخريجين أن يقدموا لها عصارة فكرهم للارتقاء بها.

وأضاف نصار، خلال كلمته بحفل تخرج طلاب كلية التخطيط العمرانى دفعة 2014، مساء اليوم، الأربعاء، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، أن مصر المستقبل سوف تتقدم بجهد أبنائها، قائلا: "أنتم أصحاب المستقبل ومن سيتحمل المسئولية، وأنتم من سيحمل راية العلم والعمل فى السنوات القادمة ليزيل عن مصر غبار العشوائيات عن مدنها وقراها"، حيث وجه حديثة لخريجى كلية التخطيط العمرانى.

وختم نصار كلمته قائلا: "أوصيكم بتقوى الله فى علمكم وعملكم وأن تكونوا مفاتيح للخير ومغاليق للشر ولا تكونوا سبب فى هدم الوطن والإضرار بالشعب والناس، وذلك لأن الدين المعاملة وإذا لم يصب التدين فى منفعة الناس فلا قيمة له، ولذا فإننى أدعوكم للجد والاجتهاد وبذل كل ما فى وسعكم للنهوض بالوطن والمجتمع".

ومنح الدكتور أحمد يسرى عميد كلية التخطيط العمرانى، الدكتور جابر نصار درع الكلية تكريما له على جهوده فى الجامعة، كما منح الطلاب المتميزين وأوائل الأقسام، جائزة التميز، كما منح عددا من الجوائز لعدد من الأساتذة لحصولهم على درجات الماجستير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة