أكرم القصاص - علا الشافعي

لاستخراج بطاقات الرقم القومى..

"المصريين الأحرار" يشيد بجهود بعثة الداخلية فى نيويورك

الأحد، 19 أكتوبر 2014 04:29 م
"المصريين الأحرار" يشيد بجهود بعثة الداخلية فى نيويورك صورة أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد حزب المصريين الأحرار فى بيان له اليوم، بجهود بعثة وزارة الداخلية المتواجدة حاليًا فى القنصلية المصرية بنيويورك لاستخراج بطاقات الرقم القومى للمصريين المقيمين فى الولايات المتحدة والذين لم يتمكنوا من استخراجها فى مصر.


وعلق نادر الشرقاوى أمين عام شئون المصريين بالخارج بالحزب وعضو المجلس المصرى للشئون الخارجية، على عمل البعثة قائلاً:"نحن نتابع عن كثب عمل البعثة وأداءها لخدمة المواطنين فى الخارج وفى الحقيقة تلقينا انطباعات إيجابية من المواطنين فى نيويورك عن طريقة وسرعة العمل لاستخراج البطاقات وقد طالب بعضهم بأن تكون هناك أكثر من بعثة فى مدن مختلفة فى الولايات المتحدة نظرًا لبعد أماكن الإقامة عن نيويورك واستحالة التنقل إليها .


وأضاف "الشرقاوى" أنه يخشى من تكرار مشكلة العام الماضى بعد أن وجد العديد من المصريين المقيمين بالخارج بعد استخراجهم لبطاقات الرقم القومى عن طريق بعثات الداخلية فى القنصليات المختلفة، وجدوا أنفسهم غير مقيدين فى قاعدة بيانات الناخبين الأمر الذى طالب به الحزب وسعى إليه بكل قوة لإضافتهم إلى قاعدة البيانات ولكن دون استجابة حتى الآن.


واختتم "الشرقاوى" تصريحاته قائلا: "نحن نشجع الداخلية والخارجية على زيادة بعثات استخراج بطاقات الرقم القومى فى الخارج خاصة فى دول المهجر لربط الجيل الثانى والثالث بالوطن الأم حيث إن هذا الملف من ضمن أولويات الحزب فى الخارج".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة