أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..مظاهرة أمام"الصحفيين"لدعم الجيش فى الحرب ضد الإرهاب.. ويرددون:"الشعب يريد إعدام الإخوان".. ويؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء العريش..ومصطفى الجندى يطالب الرئيس السيسى بفتح باب التطوع بالجيش

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 08:33 م
بالفيديو..مظاهرة أمام"الصحفيين"لدعم الجيش فى الحرب ضد الإرهاب.. ويرددون:"الشعب يريد إعدام الإخوان".. ويؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء العريش..ومصطفى الجندى يطالب الرئيس السيسى بفتح باب التطوع بالجيش مظاهرة أمام نقابة الصحفيين لدعم الجيش
كتب محمد السيد - أحمد أكرم - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم اتحاد النساء التقدمى والجبهة الوطنية لنساء مصر، وجبهة فداك يا وطن وقفة احتجاجية، مساء اليوم الاثنين، أمام مقر نقابة الصحفيين، دعمًا للجيش المصرى فى حربه ضد الإرهاب الغاشم.

ورفع المشاركون فى الوقفة أعلام مصر وصورًا للرئيس عبد الفتاح السيسى، ولافتات كتب عليها "يسقط يسقط الإرهاب، لا للإرهاب.. لا للإخوان"، كما ردد المشاركون فى الوقفة العديد من الهتافات منها "الجيش والشعب إيد واحدة، ولا بنخاف ولا بنطاطى إحنا كرهنا الصوت الواطى، يا شهيد يا شهيد إحنا وراك يا شهيد، مالهم ومال الدين يا جماعة معفنين، تحيا مصر، يا إخوان يا مسلمين الإرهاب مش طبع الدين، عاش الجيش المصرى عاش والإرهاب ما سلمناش، يالا سيسى قولها قوية الإرهابى مالوش دية، عاش الجيش المصرى والإرهاب ما زلناش، تحيا مصر، يا جزيرة ويا حماس اتخقنا منكو خلاص، الستات قالت كلمتها الإخوان تحت جزمتها، يالا يا سيسى قولها قوية دم ولادنا للحرية".

وقفة الاحتجاجية أمام نقابة الصحفيين
وقفة الاحتجاجية أمام نقابة الصحفيين


وعلى جانب آخر انضم النائب مصطفى الجندى عضو مجلس الشعب السابق والدكتورة كريمة الحفناوى أمين عام الحزب الاشتراكى المصرى واللواء مدحت الحداد رئيس حزب حماة مصر، إلى الوقفة الاحتجاجية، كما انضم عدد من أعضاء حزب المصريين الأحرار رافعين لافتات "لا للإرهاب.. القصاص".

وأدى عدد من المشاركين بالوقفة، صلاة الغائب على أرواح شهداء حادث العريش، على سلالم نقابة الصحفيين، وأم المصلين فى الصلاة الشيخ عبد المولى حسن، وسط دعاء "اللهم انتقم من كل من يريد السوء لمصر، اللهم اجعل مصر بلدًا آمنًا".
وفى السياق نفسه طالب النائب مصطفى الجندى عضو مجلس الشعب السابق، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بفتح باب التطويع بالجيش لدعمه فى حربه ضد الإرهاب.

 مصطفى الجندى عضو مجلس الشعب السابق<br>
مصطفى الجندى عضو مجلس الشعب السابق


وأضاف الجندى فى تصريح لـ"اليوم السابع" على هامش مشاركته فى وقفة دعم الجيش فى حربه ضد الإرهاب، أن هناك 60 مليون مصرى سيطوعون فى الجيش حالة فتح باب التطوع، مشيرًا إلى أن ما يحدث الآن هو رد فعل حرب عالمية لتقسيم مصر.

 وقفة الاحتجاجية أمام نقابة الصحفيين لدعم الجيش المصرى فى حربه ضد الإرهاب<br>
وقفة الاحتجاجية أمام نقابة الصحفيين لدعم الجيش المصرى فى حربه ضد الإرهاب

 جانب من الوقفة<br>
جانب من الوقفة


ووجه الجندى رسالة إلى الجندى المصرى قائلاً: "رسالتى لعبد الودود إلى واقف على الحدود بطالبه بالثبوت"، وأخرى للشعب يطالبه بالاتحاد وثالثة للعالم قائلا: "رسالتى للعالم أن يقرأوا التاريخ وأن يعلموا أن مصر محفوظة فى القرآن وعمرها ما هتخسر ولا خسرت".



 الدكتورة كريمة الحفناوى أمين عام الحزب الاشتراكى المصرى
الدكتورة كريمة الحفناوى أمين عام الحزب الاشتراكى المصرى

 جانب من الوقفة<br>
جانب من الوقفة




موضوعات متعلقة..

المشاركون بوقفة دعم الجيش يؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء العريش











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مامعنى وهدف بناء مساجد مغلقة فى اماكن بلا سكان بالطرق السريعة ...بلاغ للامن المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

fahmy

الله يرحم شهداء الواجب وكلنا جيش وشعب ضد الارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

سؤال موجه للرئيس السيسى

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

ويا ترى الناس دى اخدت تصريح بالتظاهر !!!!!

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

الامانه ليها ناسها

مجرد فكره تصلح حال البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة