أكرم القصاص - علا الشافعي

فى ثالث أيام العيد.. استمرار الإقبال الكثيف على الحدائق بالمنيا

الإثنين، 06 أكتوبر 2014 02:21 م
فى ثالث أيام العيد.. استمرار الإقبال الكثيف على الحدائق بالمنيا احتفال الأهالى فى الحدائق – ارشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت الحدائق العامة والمتنزهات أبوابها فى ساعة مبكرة اليوم، لاستقبال المواطنين من أبناء المنيا الذين تحدوا الإرهاب وخرجوا بأطفالهم للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وامتلأت الساحات العامة والميادين والحديقة الدولية وكورنيش النيل فى ثالث أيام العيد بالمواطنين والأطفال، خاصة بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال الانتشار المكثف على الأماكن العامة من فرض سيطرتها وإقرار الأمن للمواطنين، مما زاد رغبة المواطنين فى التنزه بعد شعورهم بالأمان.

من جانبه شدد المحافظ اللواء صلاح زيادة، على مراقبة المعديات النيلية خوفا من حدوث أى مشكلات بسبب قيام أصحابها بتحميلها فوق قدراتها كما تقوم مجالس المدن برفع القمامة بشكل يومى حتى لا تتراكم القمامة داخل الحدائق وكورنيش النيل.

وتلاحظ إقبال الأطفال على الألعاب وشراء الألعاب النارية وركوب المراجيح والمراكب النيلية.

وكان اللواء صلاح زيادة، محافظ المنيا، قد أكد أنه لا تهاون مع كل من تسول له نفسه إفساد فرحة شعب المنيا بالعيد، مضيفا: "أن ثالث أيام العيد يتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد، وأن المواطنين يحتفلون اليوم بعيدين، وليس عيدا واحد".

وقدم المحافظ التهنئة لكل من ضحى بروحه من شهداء الوطن من أجل إقرار السلام وحفظ الأمن ورفعة الوطن، لافتا إلى أن الأعياد مناسبة طيبة لإظهار روح المحبة والتعاون والتحدى الكبير للإرهاب الذى تواجهه مصر.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة