خالد صلاح

على المصيلحى: الربع الأول من 2015 توقيت مناسب لإجراء انتخابات "النواب"

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 11:24 م
على المصيلحى: الربع الأول من 2015 توقيت مناسب لإجراء انتخابات "النواب" على المصيلحى المنسق العام لإئتلاف الجبهة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال على المصيلحى، المنسق العام لائتلاف الجبهة المصرية، إن الائتلاف يسعى خلال الفترة الحالية إلى تنفيذ كامل لمخطط المؤتمرات الموضوع من أمانة التنسيق، والذى وافق عليه المجلس الرئاسى فى اجتماعاته الأخيرة.

وأشار المصيلحى لـ"اليوم السابع"، إلى أن حديث الرئاسة حول إجراء الانتخابات فى الربع الأول من العام المقبل، يعد مناسبًا للأحزاب، فى ظل السعى نحو الانتهاء من الأسماء المرشحة على المقاعد الفردية فى وقت قريب، بالإضافة إلى مواصلة التنسيق على أسماء القائمة والتى تنقسم بين إعدادات خاصة بالجبهة، وقائمة الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق الوطنية.

وأضاف المصيلحى، أن أمانات الأحزاب فى المحافظات تتواصل بشكل جيد مع الأعضاء وجماهير الشعب المصرى، فى إطار سلسلة من اللقاءات المحلية بهدف التوعية من المخاطر التى تهدد الدولة، والتعريف بأحزاب الجبهة المصرية.

يذكر أن الجبهة المصرية تتشكل من سبع أحزاب رئيسية وهى "مصر بلدى، والحركة الوطنية، والمؤتمر، والتجمع والغد ومصر الحديثة وحزب الجيل" بالإضافة للتنسيق الانتخابى مع حزبين هما الأحرار الدستوريين والعربى الناصرى وبعض النقابات العمالية والمهنية، والاتحاد العام لعمال مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة