أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى كامل: "كش ملك" يتناول "بيزنس" رجال الأعمال مع المسئولين فى الحكومة.. ومؤلف العمل: المسلسل عن قصة حقيقية ما زالت تتداولها المحاكم.. والحلقات تبرز الفساد فى عهد الرئيس الأسبق "مبارك"

الخميس، 06 نوفمبر 2014 06:19 ص
مجدى كامل: "كش ملك" يتناول "بيزنس" رجال الأعمال مع المسئولين فى الحكومة.. ومؤلف العمل: المسلسل عن قصة حقيقية ما زالت تتداولها المحاكم.. والحلقات تبرز الفساد فى عهد الرئيس الأسبق "مبارك" مسلسل «كش ملك»
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استأنفت أسرة مسلسل «كش ملك»، من بطولة مجدى كامل والسورية سوزان نجم الدين، التصوير باستوديو الجيب الأسبوع الماضى، بعد فترة توقف اقتربت من العام ونصف، حيث توقف التصوير منذ شهر يونيو 2013 ، خاصة فى ظل الأزمة المالية التى عانت منها الجهة المنتجة، وهى «شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات»، ولاتزال تعانى منها حتى الآن.

وعلى الرغم من توقف تصوير عدة مسلسلات أخرى للشركة المنتجة بجانب مسلسل «كش ملك»، فإن «صوت القاهرة» اكتفت باستئناف تصوير هذا المسلسل، لأن مخرجه حسام عبدالرحمن، انتهى قبل توقفه من تصوير 7ساعات، فضلا على تفرغ صناع هذا العمل وعدم انشغالهم بأى أعمال أخرى، وموافقتهم على عدم المطالبة بباقى أجورهم حتى ينتهى التصوير تماما.

وقال مخرج العمل حسام عبدالرحمن فى تصريحاته لـ«اليوم السابع»، إن استئناف تصوير العمل قد تم قبل عيد الأضحى مباشرة، ولكن توقف مرة أخرى بسبب تغيير بعض الديكورات الخاصة بأماكن التصوير، حتى عاد لاستكمال التصوير مرة أخرى خلال الأسبوع الماضى، مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير 11 ساعة من إجمالى 21 ساعة، وأنه يسعى حاليا لتكثيف عدد ساعات التصوير حتى يتم الانتهاء من العمل فى أقرب وقت، موضحا أنه يواصل التصوير حاليا فى الديكور الرئيسى لشخصية «سوزان نجم الدين»، وهو عبارة عن ديكور قناة فضائية تم بناؤه، حيث تجسد ضمن أحداث العمل دور مذيعة توك شو تدعى «نهال»، تكشف العديد من القضايا عن بعض رجال الأعمال الفاسدين، حتى تدخل فى صراع مستمر مع أحدهم، الذى يبذل كل محاولاته ليشتريها بالمال، حتى تتصاعد أحداث الحلقات، بينما يجسد الفنان مجدى كامل دور رجل أعمال فاسد ينتمى للنظام السابق.

وأضاف مخرج العمل الذى يخوض أولى تجاربه الإخراجية، أن المسلسل يتناول عددا من القضايا المهمة التى طرحت نفسها بقوة على الساحة خلال الفترة الأخيرة، منها قضايا الإعلام، وهل هو موجه ويضر بمستقبل البلاد؟ أم هو فى صالح المجتمع والناس؟ كما يتطرق لقضايا العديد من رجال الأعمال الذين ظهروا بكثرة على الساحة الاقتصادية والسياسية دون أن يعلم أحد من أين يستمدون أموالهم وقوتهم، والمسلسل يشارك فى بطولته نهال عنبر وإبراهيم يسرى ودنيا عبدالعزيز وإيهاب فهمى وخالد محمود ومحسن منصور وأميرة نايف وحسن العدل وأسامة أسعد، من تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة صوت القاهرة، ومديرا إنتاج أحمد الصاوى ومحمد سوسة، وإخراج حسام عبدالرحمن.

وبمجرد استئناف العمل عادت الأمانى مرة أخرى لأسرة مسلسل «جداول»، للنجمة الكبيرة سهير رمزى، من تأليف فيصل مراد، وإخراج عادل الأعصر، حيث تتولى «صوت القاهرة» إنتاجه أيضا، وتتشابه ظروفه كثيرا مع ظروف «كش ملك»، فتوقف هو الآخر منذ شهر يونيو 2013، وانتهى صناعه من تصوير 7ساعات من أحداثه، وقال مؤلف العمل فيصل مراد لـ«اليوم السابع»، إن القائمين على إنتاج «صوت القاهرة»، أخطروه أنه عقب الانتهاء من تصوير «كش ملك»، سيبدأون على الفور فى استكمال مسلسله، حيث إن ميزانية الشركة لا تحتمل استئناف تصوير المسلسلين فى وقت واحد، مشيرا إلى أنه ينتظر هذا الوعد، خاصة فى ظل انشغال مخرج العمل عادل الأعصر حاليا فى مسلسل آخر، وهو «الصندوق الأسود»، من بطولة رانيا يوسف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة