أكرم القصاص - علا الشافعي

محامٍ يهرب من تنفيذ أحكام صادرة ضده بتغيير رقمه القومى

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 03:49 م
محامٍ يهرب من تنفيذ أحكام صادرة ضده بتغيير رقمه القومى بطاقة الرقم القومى
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ محام إلى حيلة للهروب من تنفيذ 16 حكمًا ضده بالحبس، وذلك عن طريق تزوير توكيل رسمى عام قام فيه بتغيير رقمه القومى ومحل الإقامة، الأمر الذى أفلت فيه من العقوبة فى عدد من القضايا الصادرة ضده.

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بقيام "عصام الدين م ا" 47 سنة، محام، مقيم بدائرة قسم الدخيلة، محكوم عليه فى عدد " 16 " قضية "تزوير – تبديد – ضرب" بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة " 12 " سنة، والمقيد الحرية حاليًا لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.. باصطناع توكيل رسمى عام أثبت فيه على خلاف الحقيقة أنه يدعى "عصام م ا" مع اختلاف الرقم القومى ومحل الإقامة، وتمكن بالاستعانة بالمحامى "إسماعيل ا ا سلام"، 49 سنة – مقيم بدائرة قسم باب شرقى من استخدامه فى الإقرار بالمعارضة أمام نيابة الدخيلة.. فى إحدى القضايا المحكوم عليه فيها غيابيًا بالحبس لمدة شهر، وتمكن من تأييد الحكم حضوريًا بالاسم الآخر، وتمكن من الإفلات من تنفيذ العقوبة.

وأكدت التحريات قيام المتحرى عنه بارتكاب العديد من الوقائع المماثلة باستخدام توكيلات مصطنعة، وتمكن من الهروب من تنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

بالاستعلام من مصلحة الشهر العقارى.. أفاد بأن التوكيل مصطنع، تم ضبط المتهم وتحرر المحضر رقم إدارى قسم شرطة الدخيلة، وجارى العرض على النيابة العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة