خالد صلاح

عمر الأيوبى

الزمالك «بطل» الدورى

السبت، 20 ديسمبر 2014 06:05 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل قطار الزمالك الانتصارات ومازال يطارد إنبى على قمة الدورى.. وكل الزملكاوية متفائلون بالفوز بالدرع الغائب فى ظل عدم وجود الأهلى فى الصورة على المنافسة، باعتبار أن النفس الطويل ليس من سمات الأندية الأخرى خلاف الأهلى والزمالك.

الطريف عندما تتحدث مع أى مشجع زملكاوى يقول لك الدورى خلاص فى ميت عقبة.

مات الكلام، الزمالك «بطل» الدورى.. ربما يكون هذا الكلام مقبولاً فى ظل حالة الاستقرار التى يعيشها الفريق الكروى وتحقيقه انتصارات متتالية مع زيادة حالة الانسجام بين اللاعبين وارتفاع المستوى الفنى بشكل عام، وأصبحت كل الفرق التى تواجه الأبيض تلعب والرعب يسيطر على وجوه لاعبيها، والإدارة تدعم الجهاز الفنى، والمقاطعة الإعلامية لرئيس النادى تمنح الأمور الهدوء المطلوب، وبالطبع كل هذه الأمور تجعل الزملكاوية طمعانين ومتفائلين بالفوز بالدورى رغم أن المشوار مازال طويلاً، ونسوا أن الأحمر دائماً يفيق فى اللحظات الأخيرة ويمتلك عدداً من المباريات المؤجلة كفيلة بقلب موازين المنافسة فى القمة، كما أن المشاكل التى يعيشها الفريق بدأت فى الحل، مثل شفاء المصابين، وعودة متعب، وعبدالظاهر والسعيد لمستواهم، وروح الفانلة الحمراء لا تغيب عند الصعاب، والفوز بالكونفيدرالية خير مثال على ذلك.

الدورى لسه فى منتصف الطريق.. الزمالك متميز ومختلف وقادر على الفوز باللقب، لكن الأهلى لا يترك البطولات بسهولة.. مع كل الاحترام لإنبى والفرق الأخرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ريمير

الأهلي ( بطل الدوري ) والزمالك ( بطل المركز الثاني ) أو الثالث

هذا ماسيحدث في نهاية الدوري كالعادة مثل كل عام .

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

زملكاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

دولة الاعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

بطولات علي حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة