أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد الدين إبراهيم: المنسحبون من تحالف الإخوان سيشاركون فى الانتخابات

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 04:19 ص
سعد الدين إبراهيم: المنسحبون من تحالف الإخوان سيشاركون فى الانتخابات سعد الدين إبراهيم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز إبن خلدون للدراسات الإنمائية، إن الأحزاب التى أعلنت مؤخرا انسحابها من تحالف دعم الإخوان ستشارك فى الانتخابات البرلمانية، موضحا أن الاجتماعات التى تعقدها مؤخرا دليل على نيتها المشاركة فى الحياة السياسية، بعدما تسببت جماعة الإخوان فى عزلها عنها.

وأضاف إبراهيم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية وظهور القوانين المتعلقة بالانتخابات هو ما جعل الاجتماعات التى تعقدها تلك الأحزاب تظهر إلى السطح، موضحا أن إعلانها قبل ذلك عدم المشاركة فى الانتخابات ثم رجوعها من جديد لبحث موقفها يأتى فى إطار المناورات السياسية.

وأشار رئيس مركز إبن خلدون للدراسات الإنمائية، إلى أن الأحزاب التى سترفض الانتخابات البرلمانية هى أحزاب تعزل نفسها عن الشعب المصرى لمدة 5 سنوات وهو ما لن تقبله قواعدها على الإطلاق، لافتا إلى أن مشاركة تلك الأحزاب ستكون بطرق مباشرة وغير مباشرة، وسواء أعلنوا عن قوائم انتخابية مستقبلة أو دفعوا ببعض المرشحين على مقاعد فردية.

جدير بالذكر أن 4 أحزاب وكيانات انسحاب مؤخرا من تحالف دعم الإخوان وهما الوسط والوطن والاستقلال والجبهة السلفية، وبدأ كل منهما فى طرح رؤية سياسية، خاصة به وعقد بعض الاجتماعات لبحث موقفه من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

يس

صـبح صـبح يا ابا الحــاج

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

برافو يا سعد !

عدد الردود 0

بواسطة:

aziz

المهم انت حتشارك معاهم ياعم سعد والاانت للتخطيط فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة