أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة المعلمين: لا نية للاستغناء عن العاملين بـ"نادى الشاطئ"

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 08:10 م
نقابة المعلمين: لا نية للاستغناء عن العاملين بـ"نادى الشاطئ" النقابة العامة للمهن التعليمية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النقابة العامة للمهن التعليمية، أنه ليس هناك نية للاستغناء عن العاملين أو الموظفين بنادى الشاطئ بالإسكندرية سوى بعض أعضاء لجنة تسيير الأعمال بالنادى الذين يعملون بصفتهم موظفين بوزارة التربية والتعليم.

وأشارت النقابة فى بيانٍ لها إلى أن مجلس إدارة النادى قرر استبعاد بعض أعضاء اللجنة وعودتهم إلى وظائفهم بالوزارة وهم "محمد فارس بالشئون القانونية، ومحمد رزق مدرس بالعامرية، وطارق موسى موجه، وشادية عبد الحميد مراقب مالى".

وأوضحت النقابة العامة، أن ما يشاع عن قيام مجلس إدارة نادى الشاطئ بتأجير النادى أو تمكين بعض الشركات من حق الانتفاع بالكافتيريا أو المطاعم أو القاعات وخلافه ليس له أساس من الصحة، وإنما التفكير جاء فى تأجير بعض المساحات الفارغة بالنادى لإشغالها بالملاهى الخاصة بالأطفال.

وأضاف البيان أن مجلس إدارة النادى المكون من هيئة مكتب النقابة العامة ورؤساء النقابات الفرعية بالإسكندرية قد قرر تغيير نظام استخراج بطاقات العضوية للنادى بحيث يدخل المعلم النادى دون رسوم ببطاقة عضو النقابة بينما يسدد كل فرد من أفراد أسرته سواء الزوجة أو الأبناء أو الوالد والوالدة 5 جنيهات فقط قيمة بطاقة العضوية لمدة سنة ميلادية كاملة فى حين تظل قيمة اشتراك الإداريين بالتربية والتعليم 75 جنيهاً كما هى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة