أكرم القصاص - علا الشافعي

"الوفد المصرى" يبحث ضم أسماء من قائمة عبد الجليل مصطفى إلى التحالف

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 02:29 م
"الوفد المصرى" يبحث ضم أسماء من قائمة عبد الجليل مصطفى إلى التحالف شريف حمودة الأمين العام لحزب المحافظين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين، أحد أحزاب تحالف الوفد المصرى، أن التحالف تواصل خلال الفترة الماضية مع عدد من المصريين فى الخارج، واختار عددا منهم لضمهم إلى القائمة الانتخابية للتحالف.

وقال الأمين العام لحزب المحافظين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "تواصلنا خلال الفترة الماضية مع المصريين فى الخارج، واخترنا عددا من الأسماء ضمن قوائمنا الانتخابية، ولكن لسنا فى مجال للإعلان عنهم الآن، موضحا أن قانون الانتخابات يلزم أى قائمة انتخابية بوجود مرشحين للمصريين فى الخارج داخلها".

وبشأن قائمة عبد الجليل مصطفى، المنسق السابق للجمعية الوطنية للتغيير، قال حمودة، إن تحالف الوفد المصرى يسعى لتوحيد كافة القوى المدنية، والاتصالات مع مصطفى عبد الجليل بشأن إمكانية ضم أسماء من قائمته على قوائم الوفد المصرى.

وحول تقديم الأحزاب المنضمة للتحالف أسماء مرشحيها للجنة الانتخابات بالتحالف قال الأمين العام لحزب المحافظين إن الأحزاب ما زالت مستمرة فى تقديم أسماء مرشحيها للجنة والتى تقوم باختيار مرشحيها، موضحا أن عدد الأسماء التى قدمت للتحالف أكثر من عدد الأسماء المخصصة للمقاعد وأن التحالف يفاضل بين تلك السماء خلال الوقت الحالى.





موضوعات متعلقة

تحالف الوفد يلتقى الأحد بالأحزاب المنسحبة من "الجبهة المصرية "










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة