خالد صلاح

مسئول الشركة المنتجة لـ"الخروج": لدينا كل موافقات الرقابة "مختومة"

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 10:19 م
مسئول الشركة المنتجة لـ"الخروج": لدينا كل موافقات الرقابة "مختومة" فيلم الخروج
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هشام سليمان، مسئول الشركة المنفذة والمنتجة لفيلم "الخروج– ملوك وآلهة"، الذى يتناول قصة خروج بنى إسرائيل من مصر، أنه يمتلك كل الأوراق المختومة من الرقابة والمركز القومى للسينما، فضلا عن الموافقات الخاصة بتصوير الفيلم بمصر.

وأضاف سليمان عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، على فضائية "النهار"، أن تصريحات وزارة الثقافة حول عرض الفيلم غير صحيحة تماما، حيث إن الشركة حصلت على تصريح من الرقابة يؤكد أن السماح بعرض الفيلم يرتهن بتقرير المشاهدة، مضيفا "اخدنا تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية بيقول يتم التصريح للشركة بتصوير الفيلم الأجنبى، وعلى أن يتم العرض، فى مصر بعد ما يتفرجوا عليه، عندنا كل الأوراق مكتوب فيها كل ما يحدث داخل الفيلم".

ونفى مسئول الشركة المنفذة للفيلم، وجود أى مشاهد بالفيلم تؤكد أن بنى إسرائيل هم من أقاموا الأهرامات داخل مصر، وليس له علاقة بالتاريخ ولكنه هو عمل فنى ورواية.

ومن جانبه، قال محمد البغدادى، المستشار الإعلامى لوزير الثقافة، إن ما صرح به "هشام سليمان" غير صحيح على الإطلاق، مطالبا منه بتقديم كل الأوراق التى يدعى بأنها مختومة من الرقابة فيقوم بتقديمها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة