خالد صلاح

عمر الأيوبى

لماذا اختار الرياضيون «السيسى»

الأربعاء، 28 مايو 2014 03:03 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرياضيون أعلنوا اختيار المشير عبدالفتاح السيسى رئيساً لمصر.. قالوها صراحة: إنه الأفضل، إنه رجل المرحلة دون تردد وبعيداً عن الدبلوماسية.. ليس لأن السيسى حظوظ نجاحه كبيرة وتفوقه على منافسه حمدين صباحى، ولكن لأن الواقع وبواطن الأمور تجعل حماسهم للرجل منطقية ومقبولة جداً.

وأبرزها أن الرجل يهتم بالرياضة بشكل واضح، ويقدر دور الرياضيين ومتابعا جيدا للأحداث الرياضية، وظهر فى عدة مشاهد مهتما بالجلوس مع الرياضيين، والإعلاميين الرياضيين.. ولم يتردد فى إعلان مبادرة الصلح بين مرتضى منصور وأحمد شوبير، عندما جمعتهما الصدفة فى لقائه مع الرياضيين.

الرياضيون متحمسون للسيسى لأنهم يرونه الرجل القوى القادر على اتخاذ قرارات جريئة بعودة الجماهير للمباريات.. ويرونه القوى الدبلوماسى الذى يستطيع ترويض شباب الألتراس واحتواءهم وردعهم وإنهاء صداعهم.

الرياضيون يفضلون السيسى لأنه رجل وطنى تحدث كثيراً عن مصر أم الدنيا، وسأل عن ضرورة عودة الكرة والرياضة المصرية إلى مكانتها فى الصدارة كالعادة.. وقال: إنه لن يقبل بأى فساد فى أى مكان بمؤسسات الدولة، رافضاً نغمة عودة رجال الحزب الوطنى للساحة من جديد.

قد يفهم البعض أن مؤازرة الحضرى وشوقى غريب والتوأم حسام وإبراهيم حسن والصقر تعنى عودة أيام نظام حسنى مبارك وتدليل نجوم الكرة.. ولكن هذا كلام فارغ، لأن الرياضيين يبحثون عن الأمان فى أكل عيشهم والاضطرابات السياسية فى الشارع تقود إلى تجميد النشاط دون اعتبارات لوجود مئات الآلاف من الأشخاص يعملون فى مجال الكرة والرياضة، لذا يبحثون عن الرئيس القوى الذى يبث الاستقرار والأمان فى النفوس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة