أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجهاد الإسلامى" تدعو المقاومة للاستعداد للجولة المقبلة مع إسرائيل

الإثنين، 30 يونيو 2014 08:21 م
"الجهاد الإسلامى" تدعو المقاومة للاستعداد للجولة المقبلة مع إسرائيل الجيش الإسرائيلى - أرشيفية
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا القيادى فى حركة الجهاد الإسلامى بفلسطين خالد البطش الكل الفلسطينى إلى ضرورة الاستعداد لمواجهة الجولة المقبلة من الصراع مع الاحتلال الإسرائيلى .

وقال البطش فى تصريحات اليوم أذاعها القسم الإعلامى لحركة الجهاد الإسلامى :" أدعو وبكل صراحة ووضوح الجميع إلى ضرورة الاستعداد للمواجهة القادمة من الصراع مع المحتل الصهيونى ، والذى قد يأخذ أشكالا تصعيدية خطيرة ".

وحول التهديدات الإسرائيلية بتصعيد الهجمة فى الضفة وغزة، قال: " التهديدات الصهيونية ليست جديدة على أبناء شعبنا، والتصعيد مستمر ولم يتوقف منذ اختفاء ثلاثة من جنوده، والعدوان بالخليل والضفة المحتلة لم يتوقف وبدأ يأخذ منحى خطيرا للغاية".

وأضاف:" تهديدات الاحتلال لا تخيفنا، ولن تغير من قناعاتنا، وفى كل الأحوال نحن ثابتون، مرابطون، صامدون، وسنواجه أى تصعيد صهيونى بما نملك من أدوات مقاومة متواضعة فى وجه ترسانة الكيان، ونحن فى ذلك نمتلك الحق الكامل فى الرد على هذه الجرائم التى يقترفها صباح مساء".

وصعدت حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو من تهديداتها بشن عملية عسكرية ضد قطاع غزة على خلفية اتهامها لحركة حماس باختطاف ثلاثة مستوطنين فى الخليل بالضفة الغربية فى 12 يونيو الجارى.وبلغت هذه التهديدات ذروتها اليوم بدعوى مسئولية الحركة عن إطلاق الصواريخ من القطاع باتجاه الإراضى الإسرائيلية.

وذكرت مصادر إسرائيلية، أن 18 صاروخا أطلقت منذ الأمس وحتى صباح اليوم من غزة وسقطت فى مناطق مفتوحة بالنقب الغربى المحاذى للقطاع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة